الرعاية والشراكةأخبار ألعاب الفيديوكافة الأخبار

تعاون جديد لشركة Challengermode مع KRAFTON في سلسلة دوريات NextPro للعبة PUBG

دخلت Challengermode  في شراكة مع KRAFTON القابضة لألعاب الفيديو الواقعة في كوريا الجنوبية. ونتيجة لهذه الصفقة الجريئة من نوعها أصبحت شركة Challengermode الشريك الرسمي في المنصة لمبادرة الرياضات الإلكترونية الشعبية الجديدة والتي يطلق عليها  PUBG NextPro Series. وستستخدم KRAFTON منصة خاصة لتشغيل الأحداث الخاصة بـ  PUBG NextPro

ومن الجدير بالذكر فإن PUBG NextPro هي سلسلة دورات عالمية تقدم للاعبي الرياضات الإلكترونية الشعبية فرصة “لتجربة اللعب الاحترافي في بيئة الرياضات الإلكترونية الاحترافية”  وفقًا لإصدار اللعبة الحديث.

تهدف هذه السلسلة بدورها إلى جذب اللاعبين الطموحين كجزء من جهود KRAFTON لتوسيع قاعدة اللاعبين المبتدئين والهواة في PUBG esports وفقاً لما قالته الشركة سابقاً. وستقوم سلسلة NextPro في النصف المتبقي من عام 2022 على جذب اللاعبين في أوروبا الغربية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتعمل شركة Challengermode جنباً إلى جنب مع KRAFTON بالعديد من الجهود والمساهمات لتطوير السلسة وضمان انتشارها لأكبر عدد ممكن من اللأعبين حول العالم حيث تقيم الشركة دورات أسبوعية لاختيار مجموعة من اللاعبين المتصدرين والمتميزين في السلسة حيث يمكنهم الفوز فيما بعد بعدة جوائز قيمة.

و قد تحدث Robin Svensson مدير شركة الرياضات الإلكترونية في Challengermode، عن الصفقة: “يسعدنا إحياء مبادرة KRAFTON, Inc’s grassroots PUBG initiative  الشعبية على Challengermode.”

وقد تابع: “وتعمل الشركة أيضا جنبًا إلى جنب مع أحد أكثر عناوين IP شيوعًا في العالم على إنشاء أرضية صلبة للاعبين الذين يتطلعون إلى الصعود إلى مستويات أعلى من البطولات المعتمدة من PUBG ، والتي تتماشى تمامًا مع هدف Challengermode المتمثل في جعل الرياضات الإلكترونية متاحة للجميع.”

الشراكة مع KRAFTON هي رابع تعاون لشركة Challengermode في عام 2022. وشهد فبراير الماضي من العام الجاري 2022 تأمين صفقة لمدة أربع سنوات مع منظمة NODWIN Gaming في جنوب آسيا، وفي وقت سابق من العام، انضمت الشركة أيضاً إلى منصة Yup.gg لتوسيع عروضها في أمريكا اللاتينية.

وعلقت Erin Hughes، مديرة الرياضات الإلكترونية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في منصة KRAFTON: “هدفنا الرئيسي من هذه المبادرة هو إلهام أولئك الذين شاركوا مؤخرًا في لعبة PUBG للبدأ في رحلة جديدة عبر نظام PUBG Esports البيئي.”

“وقد سمحت لنا أيضاً الشراكة مع Challengermode بإنشاء هذه التجربة التنافسية الشعبية، ونتطلع إلى العمل معًا عن كثب خلال الأشهر المقبلة لإنجاح هذه البطولة ، وجذب مشجعي PUBG Esports الجدد وتقديم شيء يتطلع اللاعبون إلى العودة إليه مراراً وتكراراً.”

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى