أخبار الرياضات الإلكترونية

تصفيات Tekken World Tour تصل إلى دبي ضمن فعالية ROXnROLL: سجل الآن

تاريخ جديد للعبة Tekken سيتم صناعته في إمارة دبي، وذلك مع قدوم فعالية Tekken World Tour العالمية للشرق الأوسط للمرة الأولى ضمن فعالية ROXnROLL القادمة، حيث ستتاح الفرصة لجميع محبي اللعبة للتنافس على جوائز قيمة

 

بطولة تيكن وورلد تورنامنت رياضة الكترونية دبي Tekken world tour dubai roxnroll 2019

 

تعد فعالية Tekken World Tour واحدة من أبرز بطولات الألعاب القتالية، حيث تضع قائمة من أبرز اللاعبين العالميين في تحدٍ مفتوح للجميع في فرصة لإثبات من هو اللاعب الأفضل على الإطلاق، حيث وقع الاختيار على مدينة دبي لتستضيف تصفيات الحدث بنسخته الأجدد ضمن فعالية ROXnROLL للرياضات الإلكترونية بتاريخ 8 نوفمبر القادم.

يجري التحدي في لعبة Tekken 7 عبر منصة PS4 وذلك بنمط Double Elimination أو الخسارة المزدوجة، ويضع بعضاً من أفضل اللاعبين أمثال Super Akouma، GEN، Nobi و Black Beard في تحدٍ مفتوح أمام الراغبين بالمشاركة والذين يستطيعون القيام بالتسجيل على البطولة بدءاً من الآن وحتى الخامس من نوفمبر الحالي. يبلغ مجموع الجوائز $5,000 دولار أميركي ستقسم على الفائزين.

ستجري الفعالية في مجمع Dubai Outlet Mall وتستمر يومي الجمعة والسبت الموافقين ل 8-9 نوفمبر، حيث يمكنك متابعة البطولة مباشرة بالمجان أو المشاركة بها مقابل 165 درهم إماراتي.

يمكنك التعرف على التفاصيل كاملة عبر صفحة التسجيل الرسمية هنا، كما يمكنك متابعة آخر التطورات عبر حساب تويتر لمنظمة OU Gaming المسؤولة عن الحدث. حظاً موفقاً للجميع!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى