أخبار ألعاب الفيديو

وصول عدد لاعبي Apex Legends لرقم قياسي جديد والإعلان عن نمط Duo بعد طول انتظار

لقد كان لدى معجبي Apex Legends الكثير ليحتفلو به هذا الشهر، بداية مع انطلاق الموسم الثالث رسمياً وحصولهم على شخصية Crypto الجديدة وخريطة World’s Edge، نمط ShadowFall المرعب بمناسبة الهالوين، والآن نمط Duo المنتظر بشدة مع احتفال اللعبة بوصولها لرقم قياسي جديد

 

 

على الرغم من قدومها في أواخر عصر ألعاب الباتل رويال إلا أن Apex Legends قد استطاعت تقديم نمط لعب منعش ومثير للاهتمام جعلها تبرز عن بقية الألعاب المشابهة، والتي انتهى بها الأمر بأن قامت بنسخ بعض مزايا Apex بعد أن أثبتت نجاحها. وبالفعل، أثبتت لعبة استديو Respawn شعبيتها في فترة قصيرة جداً لتبلغ عدد تحميلاتها 10 ملايين خلال ثلاثة أيام فقط، متجاوزة رقم Fortnite في حصدها 10 ملايين تحميل في اسبوعين.

بعد أسبوع واحد من الإطلاق فقط تضاعف ذلك الرقم ليصل إلى 25 مليون، وبحلول الشهر الأول كان ذلك الرقم قد وصل إلى 50 مليون. لم تكن تلك النجاحات لتستمر دون بعض العثرات، حيث واجهت اللعبة تحدياً كبيراً في إثبات قدرتها على البقاء مع استياء المعجبين من الخريطة الواحدة، المحتويات الإضافية القليلة والأنماط التنافسية المتنوعة، وهو أمر عمل فريق Respawn بجد على إصلاحه منذ انطلاق الموسم الثاني وحتى الآن.

جهود الفريق قد أتت ثمارها حتماً، حيث أعلن الاستديو في الأمس بأن عدد اللاعبين قد وصل لرقم قياسي جديد ألا وهو 70 مليون عملية تحميل، ليعود الفضل بذلك إلى التحديثات الجديدة والإضافات المميزة على اللعبة منذ شهر مارس وحتى الآن. على الرغم من أن الرقم لا يزال صغيراً مقارنة بمنافستها Fortnite صاحبة 200 مليون تحميل، إلا أنه ليس رقماً يستهان به أبداً.

احتفالاً بالإنجاز الجديد سيتمكن لاعبو Apex Legends بدءاً من الخامس من نوفمبر القادم من الحصول على نمط لطالما طالبوا الحصول عليه، ألا وهو النمط الثنائي Duos والمتواجد في العديد من الألعاب الجماعية الأخرى.

من المؤسف بأن النمط الجديد سيكون متاحاً لفترة محدودة خلال الموسم الحالي، إلا أن نجاحه قد يعطي المطورين البيانات التي يحتاجونها لتضمينه بشكل دائم في المستقبل، كما كنا قد سمعنا عند تقديم نمط Solo الفردي لفترة محدودة قبل أسابيع. سيكون من المثير للاهتمام رؤية الاشتباكات التي سيحصل عليها عدد اللاعبين الأقل المتوزعين عبر خريطة World’s Edge الأكبر حجماً من King’s Canyon.

يمكنك مشاهدة العرض الجديد في الوقت الحالي في انتظار إطلاق النمط الجديد في 5 نوفمبر القادم، لذا استعد مع صديقك المفضل لخوض المغامرة سوياً. Apex Legends متوفرة للتحميل عبر الحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى