أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

بعض الرعاية و الحب لسبعة من أبطال حارة المنتصف في League of Legends مع التحديث Patch 8.14

هنالك بعض الزيادة في القوى في طريقها إلى سبعة من أبطال حارة المنتصف مع التحديث Patch 8.14، وفقا لإعلان شركة Riot الرسمي.

 

 

لقد كان الممر السفلي في اللعبة هو مركز الاهتمام منذ التحديث Patch 8.11، ثم جاء إنقاص القوى على نطاق واسع لكل من  الاحصائيات القاعدية الأساسية لشخصيات AD Carry و الأدوات التي تتمتع بميزة Critical Strike، مما فتح الباب أمام الشخصيات القتالية و السحرة و شخصيات أخرى للمطالبة بالممرات الخاصة بهم. و مع ذلك، فإن حارة المنتصف لها مشكلاتها الخاصة.

الأبطال هم Syndra و Annie و Vel’Koz و Ahri و Cassiopeia و Viktor بالإضافة إلى البطلة Oriana.

عادة، عندما يتم طرد مجموعة كبيرة من الأبطال مثل هذه من Meta اللعبة، يتم إلقاء اللوم على قضايا أكبر وأكثر منهجية. ولكن إذا جاءت زيادة القوى لكل بطل على حدة، فإن ذلك يعني أن شركة Riot تعتقد أنه ضعيف من تلقاء نفسه.

لم يوضح المنشور الرسمي لشركة Riot اليوم ما الذي سيأتي بالضبط لكل من هؤلاء الأبطال، فكل ما قيل هو أن فريق التوازن يفكر في البدء في العمل. وبينما تتعمق شركة Riot في الوضع الراهن، هنالك احتمال أن يتم إضافة المزيد من الأبطال إلى القائمة، ومن المحتمل أيضا أن بعض هؤلاء الأبطال السبعة سيتم إزالتهم من القائمة.

ومن بين كل هؤلاء الأبطال المرشحين لزيادة القوى، فإن المرشحين الأكثر ترجيحا لزيادة القوى ربما هم Syndra و Orianna و Vel’Koz. الثلاثة جميعهم كان لهم أداء ضعيف جدا بالمقارنة مع غيرهم من شخصيات حارة المنتصف، وفقا لموقع احصائيات أمريكا الشمالية Champion.gg.

من المقرر أن تصل هذه التغييرات مع التحديث Patch 8.14 في غضون ثلاثة أسابيع من الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى