أخبار ألعاب الفيديو

بلاك أوبس: كشفت Treyarch عن المحتوى الجديد القادم عند صدور اللعبة

أسلحة جديدة وتغييرات بالجملة للإطلاق

أصبحنا على بعد يوم واحد عن موعد صدور بلاك أوبس Cold War القادمة في 13 نوفمبر. ويبدو بأن اللعبة ستضم العديد من الإضافات كالأطوار، الخرائط، الأسلحة وغيرها من الأمور التي لم تظهر في البيتا. هذا الأمر أشارت إليه Treyarch في مدونتها الأخيرة التي تحدثت فيها عن موضوع صدور بلاك أوبس Cold War وماذا يمكننا أن نتوقع منه.

إضافات الإصدار الرسمي للعبة بلاك أوبس Cold War

أول المواضيع التي تحدث عنه المطورون هي الأنماط الجديدة القادمة مع الإصدار الرسمي. فالأنماط المحبوبة مثل طور Search and Destroy وطور Free for All وغيرهم لم يظهروا في البيتا، ولكنهم سيصبحون موجودين داخل اللعبة عند صدورها. بالإضافة إلى ذلك، سيتلقى كل من طور Fireteam: Dirty Bomb وVIP Escort إلى جانب Combined Arms بعض التعديلات لتحسين أسلوب اللعب وتقديم تجربة أسلس للاعبين.

بالنسبة إلى الأسلحة، فقد أكد المطورون بأنه سيتم إضافة مجموعة كبيرة من الأسلحة مثل FFAR 1 والـ SMG المسمى Bullfrog، سلاح M60، سلاح DMR 14 التكتيكي، مدفع M79 وأخرين غيرهم. كما أنه تم تحديث كل الأسلحة بناءاً على رأي اللاعبين ومراجعاتهم. هذه التحديثات ستغير بالإرتداد، التصويب وبعض الأمور الأخرى.

تغييرات لقدرة الإنزلاق والتصنيفات في بلاك أوبس

قامت Treyarch بتغييرات جذرية لموضوع الإنزلاق في Cold War. ستقوم هذه التغييرات بتقصير المسافة الإنزلاق وسرعته. وهو أمر أسعد الكثير من محترفي السلسلة الذين سبق وإشتكوا عن هذا الموضوع.

بلاك أوبس

أحد المواضيع التي تطرق المطورون إليها هي إضافات مستويات وتصنيفات تتخطى حاجز 55 الذي وصل إليه معظم اللاعبون في البيتا. هذا الأمر يعني بأنه سيتم إضافة تحديات في أطوار اللعبة المختلفة. وسيمكن هذا الأمر اللاعبين من الحصول على جوائز مختلفة لتعديل شخصياتهم وأسلحتهم.

ولكن التعديلات لا تتوقف هنا. فقد قام المطور بإجراء تغييرات للـ Scorestreaks وإضافة ميزات جديدة عليهم. كما أنهم قاموا بتعديل موضوع الريسبون بسبب الإحتجاجات الكثيرة حوله. قبل أن يختتموا بتأكيد للجماهير بأنهم ينصتون إليهم ويستمعون لمراجعاتهم المختلفة. بالإضافة إلى ذلك وعدوا بمحتوى إضافي مجاني جديد في القريب العاجل مثل خريطة Nuketown القادمة في 24 نوفمبر.

 

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى