دوتا 2

دوتا 2: سيكون Just Error هو فريق النجوم الجديد في اللعبة

بدأ Sumail بتجربة جديدة

يعد Virtus Pro من أقوى الفرق العالمية في دوتا 2. لهذا السبب ظهرت الكثير من التساؤلات عندما تخلى الفريق عن كل من Solo وNoone. إلأى جانب هذه التساؤلات، ظهرت تقارير وتسريبات تشير إلى ظهور فريق عالمي يجمع هاذين اللاعبين مع زميلهم السابق Ramzes ولاعب الـ Mid الشهير Sumail. وقد أصبحت هذه التقارير حقيقة مساء يوم أمس، حيث تم الكشف عن فريق Just Error عبر تغيردة من حساب Epicenter.

أدوار اللاعبين في فريق دوتا 2 الجديد

سيصم الفريق كما ترى في التغريدة أعلاه كل من: Sumail وRamzes إلى جانب ثلاثي VP السابق Solo ،Noone وZayac. سيعود كل من Ramzes وSumail إلى دوريهما الأساسيين حيث سيلعب Sumail في مركز الـ Mid وRamzes في مركز الـ Carry. يأتي هذا الأمر بعد أن إنتقل Ramzes لدور الـ Offlane عند إنتاله لفريق Evil Geniuses. بينما إنتقل Sumail لدور الـ Carry مع فريق OG.

هذا الأمر يعني بأن Noone سيستلم مركز الـ Offlane، وهو أمر غريب لأننا لم نره سابقاً في هذا الدور. كما أن اللاعبين الذين ذكرناهما سابقاً يمتلكان خبرة أكبر في هذا المركز، حيث لعب كليهما في هذا الدور لفريق EG في السابق. ولكن بالنظر لقدراتهم جميعاً، على كل الأحوال، ستكون قدرتهم على التأقلم في أي مركز طريقة لحصولهم على أفضلية في مرحلة الإختيار ومفاجأة خصومهم.

سيكون الظهور الأول للفريق في بطولة EPIC League المنظمة من قبل Epicenter والتي فازوا بها على فريق Yellow Submarine في مواجهتهم الأولى بنتيجة 3-1. يجدر الذكر بأن هذه البطولة ستضم فرق كبيرة مثل Nigma وSecret وستكون خير تجربة لهذا الفريق الجديد.

بالرغم من حماس اللاعبين والجماهير لرؤية هذا الفريق، ظهرت بعض الإنتقادات بسبب الدعوة المباشرة التي تلقوها للبطولة. فوجودهم هنا أتى على حساب فرق أخرى حرمت من فرصة في التصفيات. ولكن مع هذا كله، سيكون من المثير رؤية هؤلاء اللاعبين، الذين سيطروا على دوتا 2 في فترات مختلفة، تحت إسم واحد. وبعد أن سقط فريق Secret في البطولة الأخيرة، قد نكون على مشارف بداية عصر جديد في دوتا 2.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى