ليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجيندز: إدّعت إمرأة بأنها مصدر الإلهام للبطلة Seraphine

تشابه كبير بين بطلة ليج الجديدة وستيفاني

إدعت إمرأة تدعى ستيفاني بأن بطلة ليج أوف ليجيندز الجديدة Seraphine مبنية عليها معتبرة بأن شكل الشخصية وإسمها يشبهانها. السبب في هذا الإدعاء هو إقرارها بأنها كانت داخل علاقة عاطفية مع أحد عمال شركة ريوت في 2019. وتعتقد بأن هذا الشخص قام بإقتباس تفاصيل مغنية K/DA الجديدة منها.

ليج أوف ليجيندز

هذا الأمر تم نفيه من قبل ريوت الذين أشاروا بأن Seraphine قد تم تصميمها من قبلهم دون أي مصدر إلهام. كما أنهم أشاروا بأن الشخص الذي كان مرتبطاً بستيفاني قد غادر ريوت منذ أكثر من سنة. كما أن دوره في الشركة كان بعيد كل البعد عن فريق التصميم.

قصة ستيفاني وSeraphine في ليج أوف ليجيندز

كشفت ستيفاني في قصة نشرتها على موقع Medium عن صور لمحادثة بينها وبين الموظف الذي أعطته إسم جون لإخفاء هويته. وقالت بأنها إلتقت به مرتينبشكل مباشر كما أنهما تحدثا ولعبا ليجأوف ليجيندز سوياً على مدار ثلاثة أشهر في 2019. وقد طرح جون في تلك الفترة فكرة إصدار سكنات لبطلتها المفضلة Ahri مبنية حولها. بالإضافة إلى ذلك، قدم لها رسومات من ريوت تظهر سكن لـ Ahri يشبهها عندما قامت بزيارة مقر ريوت في لوس أنجلوس، وهو أمر جعلها غير مرتاحة لأنها لم توافق على الموضوع.

هذا الأمر دفع ستيفاني لقطع أي علاقة لها بجون. ولكن مع حلول شهر سبتمبر لهذا العام، تذكرت بأن جون أخبرها عن مفاجأة جديد لفرقة K/DA ستظهر في يوم عيد ميلادها. وقد تبين بأن هذه المفاجأة بحسب قولها هي رسومات Seraphine الأولى في ليج أوف ليجيندز. أظهرت الرسومات الأولى صورة للبطلة Seraphine مع قطتها شبيهة لصورة ستيفاني مع قطتها. كما أنها تدعي بأن الرسومات شبيهة برسوماتها، وموطن Seraphine هي المنطقة التي كتبت قصة عنها قبل أن تعطي نسخة لجون الذي أرسلها لفريق ريوت.

ليج أوف ليجيندز

هذا الأمر ضايق ستيفاني بشكل كبير لأن الناس بدأوا بالإلتفات إليها ومضايقتها. كما أنها وجدت صور غير لائقة للبطلة Seraphine وشعرت بأنها الشخص الموجود في تلك الصور. هذا الأمر أبعده عن ليج أوف ليجيندز التي كانت لعبة ستيفاني المفضلة في السابق.

كررت ريوت نفي الموضوع عبر تغريدات من مختلف عمالها ولا ندري ما إذا كان الأمر كله مجرد مصادفة غريبة أم قصة مفبركة أو تهرب من ريوت. وسيكون علينا الإنتظار لنعرف ما إذا كان هذا الأمر سيؤثر على وجود Seraphine في اللعبة.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى