أخبار ألعاب الفيديو

تحديث ضخم قادم للعبة Apex Legends خلال أيام

كشفت شركة Respawn Entertainment عن تفاصيل التحديث “الضخم” القادم للعبة Apex Legends، والذي لا يبدو بأنه سيصلح أي شيء ذا أهمية حقاً

 

على الرغم من انتظار اللاعبين بفارغ الصبر لمحتويات جديدة وحل لمشاكل كبرى اعترت اللعبة منذ انطلاقتها، إلا أن التحديث القادم والذي سيأتي بتاريخ 20-21 من مايو قد لا يجيب مطالب الكثيرين مع تركيزه بشكل شبه حصري على الصوتيات الخاصة باللعبة، مما يجعلنا نتساءل عن سبب تسمية هذا التحديث بالضخم.

ما بين رفع صوت خطوات الاعداء، خفض صوت سكينة النينجا الخاصة ب Wraith، خفض صوت حركة Pathfinder وخفض صوت الموسيقى عند تشغيل اللعبة، لا يبدو بأن التحديث سيأتي بأية تغييرات أو إصلاحات هامة حقاً. على الرغم من ذلك، سيمثل التحديث القادم الخطوة الأولى في إصلاح مشكلة Hit Detection والتي عادة ما يختبرها اللاعبون أثناء الاشتباكات النارية، حيث لا يتم تسجيل طلقاتهم على الرغم من إصابتهم للعدو مباشرة.

سيعمل التحديث على اصلاح “غالبية الحالات” التي تتسبب بوقوع هذا الأمر، إلا أنه سيقوم أيضاً بإضافة أدوات تفحص للطلقات ستساعد المطورين على فهم سبب وقوع هذه المشكلة بشكل أكبر وسواءاً كانت المشكلة من اتصال اللاعب أم من اللعبة ذاتها.

إصلاحات أخرى تتضمن تحسين المحرك الصوتي الخاص باللعبة بنسبة %30 لتخفيف حدوث تقطع الأصوات وإصلاح لقدرة Fortified الخاصة ب Gibraltar و Caustic والتي كانت تتسبب بإلحاق الأذى للشخصيتين من خلال دروعهما.

بغض النظر عن التحديث المخيب للآمال إلا أن اللاعبين هم في انتظار حلول الموسم الثاني من اللعبة شهر يونيو المقبل، والذي وعدت Respawn أن تقدم من خلاله الكثير من المحتويات الجديدة لإرضاء اللاعبين المستائين من شح محتويات الموسم الأول. على الرغم من حديث “Shroud” عن أن البطل القادم لن يكون رائعاً حقاً، إلا أننا سنكون بانتظار رؤية ما سيقدمه لنا المطورون بكل الأحوال.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى