أخبار الرياضات الإلكترونية

دخول Asphalt عالم الرياضات الإلكترونية في بطولة عالمية مشوقة

يبدو أن المزيد والمزيد من عناوين الهواتف الذكية مستمرة بدخول ساحة الرياضات الإلكترونية، وذلك مع انضمام لعبة سباق السيارات Asphalt 9: Legends إلى عدد من الألعاب الأخرى التنافسية عبر إعلان Gameloft الجديد

 

 

بالتعاون مع شركة Xiaomi وبالتحديد القسم المطور لهاتف Black Shark 2 المخصص لألعاب الفيديو، أعلنت Gameloft عن بطولة Asphalt Series 2019 العالمية والتي ستأخذ مكاناً في تسعة دول متفرقة ألا وهي: فرنسا، ألمانيا، الهند، إيطاليا، اليابان، كوريا الجنوبية، إسبانيا، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.

سيبدأ الحدث بتصفيات تجري بتاريخ 20 مايو الحالي حيث يتم اختيار أفضل المتسابقين للتنافس فيما بينهم في نهائي مميز سيجري ضمن فعاليات Gamescom في ألمانيا شهر أغسطس المقبل، حيث سيتنافس المتبارون على جوائز مالية مجموعها $22 ألف دولار.

ليس ذلك وحسب، بل وقد تم الإعلان أيضاً بأن Asphalt 9: Legends ستكون واحدة من الألعاب الثلاثة لدوري ESL Mobile Open بصحبة PUBG Mobile و Clash of Clans، والذي ينقسم إلى ثلاثة مواسم عبر عام 2019 بداية مع الموسم الأول بتاريخ 31 مايو وحتى 2 من يونيو في DreamHack Dallas.

“قدوم الرياضات الإلكترونية إلى الهواتف الذكية هو التطور الطبيعي لهذا المجال ودليل على مدى أهمية ألعاب الهواتف الذكية في الوقت الحالي.” تحدث مدير التسويق Damien Marchi

يُذكر بأن عدداً من ألعاب الهواتف الذكية، أمثال PUBG Mobile، Vainglory، Clash of Clans قد بدأت بالحصول على فعاليات كبرى بالفعل، مما ساهم بإثبات جدارة سوق الهواتف الذكية كساحة جديدة للرياضات الإلكترونية إلى جانب المنصات التقليدية الاعتيادية. Asphalt 9 ليست الأولى من Gameloft التي تحظى بمنافسات خاصة بها، فقد رأينا في السابق بطولات صغيرة لكل من Modern Combat Versus و Asphalt 8 مهدت الطريق لبطولات كبرى كهذه القادمة قريباً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى