أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

أداء مذهل لفريق G2 Esports في نهائيات League of Legends MSI 2019

لقد انتهت منافسات منتصف الموسم Mid-Season Invitational 2019 اليوم بين فريقي G2 Esports و Team Liquid من أجل ثاني لقب دولي كبير لهذا العام.

 

 

من جانبه استطاع الفريق الأوروبي G2 Esports الفوز اليوم في لقب منافسات منتصف الموسم MSI 2019 بشكل مقنع ضد نظيره الأميركي Team Liquid في أسرع سلسلة من النمط Best-of-Five في تاريخ لعبة League of Legends مع نتيجة 3-0.

في واحدة من أكثر الألعاب المبهرة في تاريخ هذه البطولة، أنهارت آمال فريق شمال أميركا تحت الضغط في أول نهائي دولي كبير لهم منذ عام 2016. و ذلك بعد أن استطاع فريق Team Liquid مفاجئة العالم من خلال هزيمتهم لبطل العالم السابق فريق Invictus Gaming من خلال اللعب بشكل استباقي و عدواني، حيث بدا فريق Team Liquid و كأنه ليس هو نفسه أمام الفريق الأوروبي.

الفريق الأوروبي G2 Esports الذي استطاع هزيمة العملاق الكوري و بطل العالم لثلاث مرات فريق SK Telecom T1 مع نتيجة 3-2 في نصف نهائي هذه البطولة Semifinals، أثبت اليوم أنه أحد أفضل الفريق في تاريخ الدوري الأوروبي بعد حصوله على أول لقب دولي كبير له منذ عام 2011، كما أن مباراته اليوم تذكرنا بنفس المباراة التي خاضها في نهائيات منافسات الربيع في بطولة الإتحاد الأوربي لهذا الموسم LEC Spring Split 2019، حيث استطاع هزيمة فريق Origen مع نتيجة 3-0 و التي أعتبرت أيضا واحدة من أسرع المبارات في تاريخ بطولات هذه اللعبة، إذا استمر فريق G2 بنفس أدائه الرائع و المهيمن فربما يكون أحد أفضل و أقوى الفرق المنافسة في بطولة العالم Worlds 2019.

في الحقيقة لا يوجد الكثير من الكلمات فقط يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه لمعرفة أداء فريق G2 Esports الرائع في نهائي منافسات منتصف الموسم MSI 2019.

جوائز بطولة MSI 2019

الآن سوف يستعد فريق G2 Esports لمنافسات الصيف LEC Summer Split 2019 و بطولة العالم Worlds 2019 بعد فوزهم بلقب بطولة MSI 2019 لهذا العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى