أخبار الرياضات الإلكترونية

تعاون بين الصين وكوريا لإقامة بطولة رياضات إلكترونية مشتركة

اثنتان من أقوى البلدان المنتجة للاعبين المحترفين قد وقعتا وثيقة جديدة من خلال اتحادي “CSIC” و “KeSPA” لإقامة أول بطولة رياضات إلكترونية مشتركة بين البلدين تهدف لتعزيز دور الألعاب التنافسية بينهما، حيث ستقوم الفرق من كل من الصين وكوريا الجنوبية بالتنافس في عدة عناوين شهيرة حين بدء فعاليات البطولة نهاية العام الحالي.

“China-Korea e-Sports Competitiom 2016” هي نتاج الجهود المشتركة ل China Sports Information Center (CSIC) و Korean e-Sports Association (KeSPA) حيث صرح كل من السيد Ding Dong و Man Soo Cho الممثلين عن الشركتين بالترتيب بأن السعي هو لتطوير العلاقات بين البلدين في هذا المجال والذي أصبح يلعب دوراً هاماً في المجتمع. كما أشادت IeSF أيضاً بأهمية الحدث وقدمت الدعم للمنظمتين مع تمنيات بكونه حجر أساس في التنافسات على مستوى إقليمي بين البلدان.

التنافسات ستجري في ألعاب League of Legends, Dota 2, Warcraft 3 و Counter-Strike: Global Offensive يومي الرابع والعشرين والخامس والعشرين من شهر ديسمبر القادم وذلك سعياً للحصول على حصة من الجائزة المالية التي لم تحدد بعد من قبل الفرق الممثلة للدولتين. نحن في انتظار رؤية ماينتج عن هذه البطولة بفارغ الصبر.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى