أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق ROX Tigers يواجه المجهول بعد رحيل أربعة من لاعبيه

اسم ROX Tigers أصبح من الأسماء المعروفة في عالم لعبة League of Legends بعد مسيرة مبهرة عبر العامين الماضيين، حيث استطاع الفريق الكوري الجنوبي منافسة أقوى الفرق والخروج منتصراً ليصل إلى النهائي الخاص ببطولة العالم عام 2015 ونصف نهائي هذا العام. لكن على مايبدو، التشكيلة الخاصة بالفريق لن تعود متواجدة في أي بطولات قادمة وذلك لرحيل أربعة من لاعبيها دفعة واحدة.

الفريق الذي أُسس منذ سنتان قد أصابه التفكك كحال عدة فرق أخرى سابقة فقد تم الإعلان عن أن كل من Song “Smeb” Kyung-ho, Lee “KurO” Seo-haeng, Kim “PraY” Jong-in و Kang “GorillA” Beom-hyeon لن يقوموا باللعب ضمن صفوفه بعد الآن، مما يعني أن التشكيلة الأصلية أصبحت شبه منتهية مع تبقي لاعبين فقط.

يأتي الإعلان بعد عام واحد من بطولة League World Championship والتي أنهى بها ROX Tigers رحلته في نصف النهائي بعد فشله بالتفوق على بطل العالم SK Telecom T1. لا شك أن الوضع الحالي للفريق الآن قد أصبح مقلقاً ولا نعلم إن كان سيستمر بنفس المستوى بعد تفكك من هذا الحجم. نتمنى التوفيق لكل اللاعبين.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى