أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

تعرف على القائمة الكاملة لفرق الموسم السابع من StarSeries i-League

شاركت عشرات الفرق في التصفيات المتعددة للموسم السابع من البطولة العالمية الكبيرة في عالم الرياضات الإلكترونية StarSeries i-League ، وبعد أن حاولت وبذلت كل ما تملك من طاقة، صعد بعضها فقط إلى الحدث العالمي المرتقب.

 

كان ختام معارك التصفيات مع التصفيات الآسيوية، التي شاركت فيها نخبة الفرق الاحترافية من آسيا، أمثال الفريق الكوري MVP PK الذي أظهر أداء مبهر في بداية التصفيات وحل سيطرتها إلى أن خسر في المباراة الأخيرة للقسم العلوي Upper Bracket من الفعالية، أمام فريق EHOME الصيني.

لم يتمكن للأسف من استغلال فرصته الأخيرة لإكمال مشواره في هذه التصفيات، فقد وقف في وجهه منافس لم يكن في الحسبان، منافس خسر في بداية القسم العلوي، وهو الفرق الصيني CyberZen ، حيث انتصر عليه وسرق منه مقعد النهائيات الكبيرة، ذلك بعد أن حطم منافسيه في القسم السفلي وفاجئهم بأداء مبهر وانتصارات صافية كان أخرها ضد 5POWER بنتيجة 2-0 .

ارتقب المشعجون المعركة الأخيرة والحاسمة بين فريقي CyberZen و EHOME ، كلاهما فريقين من الصين، إلا أن فريق واحد فقط أظهر أداء سيشعره بالفخر.

افتتحت المباراة الأخيرة أبوابها على أرض الخريطة الكلاسيكية المحبوبة Dust2 ، وكان أداء EHOME مشلولاً إن صح التعبير، ووقف مكتوف الأيدي متلقياً خسارة 16-5 .

ازداد الحماس في الخريطة الثانية Inferno فالأداء فيها تحسن بشكل ملحوظ من الطرف الخاسر وتوازنه ثبت إلى أن اقترب من نتيجة التعادل وكان قدره في النهاية أن يتعرض لخسارة 16-12 .

أثرت مشاعر الخيبة والارتباك ربما على الفريق الخاسر إلى الآن، وجعلته في موقف صعب مع وصول الخريطة الثالثة والحاسمة للمباراة Mirage ، وانتهت بنتيجة مؤسفة عند 16-2 لصالح CyberZen .

تمكن الفريق الصيني من تحقيق الفوز في هذه المباراة بفضل الأداء المبهر للاعب Zhen ‘HZ’ Huang وزميله Lifan ‘Viva’ Ran ، وفعلياً، تقييم أداء جميع لاعبين الفريق كان أعلى من أفضل لاعب للفريق الخاسر MingWei ‘Lamplight’ Hu .

الحدث الرئيسي لبطولة StarSeries i-League

نعود للحدث المرتقب للموسم السابع من بطولة StarSeries i-League ، فبعد هذا الانتصار الأخير لفريق CyberZen ، كسب لنفسه المقعد الأخير من بين مقاعد الفرق المشاركة في البطولة العالمية، وسنكون على موعد مع صراع لستة عشر فريق من مختلف بقاع الأرض، أمثال Ninjas in Pyjamas و NRG و FaZe وغيره الكثير.

ستمنح البطولة جائزة مالية قدرها نصف مليون دولار ستوزع على أفضل الفرق المشاركة حسب النتائج الأخيرة، وإليكم القائمة الكاملة للفرق المشاركة :

BIG
ENCE
FaZe
Liquid
North
fnatic
Rogue
Spirit
 MIBR
NRG
Natus Vincere
NiP
TYLOO
mousesports
Wild
CyberZen

ينطلق الموسم السابع من StarSeries i-League في 30 مارس القادم مستمرة حتى7 من أبريل في Shanghai، الصين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى