أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

لاعب جديد ينضم إلى Cloud9 مؤقتاً

ظهرت أخبار جديدة في ساحة الرياضات الإلكترونية للعبة CS:GO فيما يخص الفريق الاحترافي العالمي Cloud9 ، فهو يجهز نفسه لحضور البطولات العالمية المرتقبة مع وجوه جديدة.

 

نقلنا لكم في خبر سابق تلقي الفريق دعوة للمشاركة في بطولة iBUYPOWER Masters 2019  وهو يمر بأزمة افتقاد لاعب رئيسي في التشكيلة، ذلك بسبب الحالة الصحية المرهقة للاعب Maikil “Golden” Selim والتي ستمنعه من المشاركة في البطولات الكبيرة القادمة، خصوصاً أنه تم تهميشه نوعاً ما سابقاً في BLAST Pro Series Copenhagen ونهائيات الموسم السادس من ECS و BLAST Pro Series Lisbon .

وضح وقتها مؤسس ومدير الفريق Jack Etienne أنه يجري مفاوضات ونقاشات مع عدة لاعبين -لم يتم الكشف عن هويتهم- كي يكون واحد منهم بديل للاعب Golden .

تبين الآن أن توقعات وصول اللاعب الأمريكي Gage “Infinite” Green الموجود مع فريق Spacestation سابقاً إلى Cloud9 لم تكن صحيحة في النهاية، والسبب على الأغلب هو الردود السلبية واللاذعة من مجتمع محبين الفريق بعد تداول المواقع الإخبارية هذا الخبر.

سيحصل الفريق بالمقابل على اللاعب الأمريكي الشاب Jordan “Zellsis” Montemurro ، والذي سوف يجلس مكان Maikil “Golden” Selim في التشكيلة الرئيسية.

يأتي اللاعب الجديد Zellsis من فريق أمريكي يدعى Swole Patrol ، وقد لمع نجمه مع ذلك الفريق الأخير عندما ساعده في السيطرة الكاملة على مجريات فعالية ESEA MDL Season ومنحه فرصة التأهل للمشاركة في البطولة العالمية ESL Pro League Season .

سيكون أول حضور له مع الفريق العالمي Cloud9 خلال بطولة IBP Masters في شهر يناير التالي، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ضمن Los Angeles .

تشكيلة الفريق الكاملة بعد خبر اليوم أصبحت الآن كما يلي :

  • Robin ‘flusha’ Rönnquist
  • Fabien ‘kioShiMa’ Fiey
  • William ‘RUSH’ Wierzba
  • Timothy ‘autimatic’ Ta
  • Jordan “Zellsis” Montemurro
  • Soham “valens” Chowdhury (مدرب)
  • Maikil ‘Golden’ Selim (خارج التشكيلة حالياً)

أدناه تجدون تغريدة رسمية من حساب الفريق في تويتر، تخص خبر وصول اللاعب الجديد تحت عقد يوضح أنه لاعب مؤقت في التشكيلة ولم يتم تثبيته بشكل دائم بعد، وهذا ربما على أمل عودة اللاعب الدنمركي Maikil “Golden” Selim ، فالعقد بين اللاعب والفريق سوف ينتهي بعد انتهاء بطولة IEM Katowice التالية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى