أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

تغييرات كبيرة لأدوات الدعم Support Items ستقلب Meta اللعبة مع التحديث Patch 8.24

يبدو أن شركة Riot تخطط لزيادة قوة أدوات التدريع و الشفاء لشخصيات الدعم Support Items من خلال التحديث القادم Patch 8.24b، و ذلك وفقا لأخر تحديث على السيرفر التجريبي PBE.

 

 

من خلال التغييرات القادمة، ستشاهد أن بعض الأدوات ضمن خط مسار العنصر Forbidden Idol، مثل الأدوات Ardent Censer و Mikael Crucible بالإضافة إلى Redemption قد أصبحت أقوى بشكل ملحوظ. سوف يحصل العنصر Forbidden Idol على تخفيض من حيث Cool down بمقدار 10%. كما تم رفع و زيادة قوة الصحة Health و قوة الدروع Shields في الأداتين Ardent Censer و Redemption بمقدار 10% (أي زيادة بمقدار 2%)، أيضا أصبحت قوة الصحة و الدروع في أداة Mikael’s Crucible الآن بمقدار 20% (أي زيادة بمقدار 5%).

إن هذه التغييرات تعتبر منطقية من الناحية النظرية و خاصة مع هيمنة شخصيات الدعم السحرية Mage Supports أمثال Zyra و Brand التي تعمل على تمزيق الطريق السفلي Bot Lane في المراحل المبكرة من اللعبة، مما يجعل شخصيات الدعم المطببة Healers التي تعتمد على الشفاء Heal في مجموعتها أقل ملائمة لهذا الوضع. و لكن المشكلة الحقيقية في هذه التغييرات هي أنها تقلب Meta اللعبة مع فئة معينة من الأبطال و التي بدورها تهيمن على الآخرين.

لقد بدء إنقاص قوة هذه الأدوات بشكل مبدئي بعد هيمنتها على Meta اللعبة في بطولة العالم Worlds 2017، حيث هيمنت أدات Ardent Censer على المشهد التنافسي في ذاك الحين. و من المؤكد أن هذه الزيادة في القوى و الأداء سوف تثير مخاوف اللاعبين من أن يصبح الأبطال أمثال Janna و Rakan أولوية في الموسم الجديد 2019. دعونا فقط نأمل في أن تتراجع شركة Riot عن قرارها في هذه التغييرات أو أن تقلل من نسبة الشفاء و الدروع في التحديثات المستقبلية قبل بدء منافسات الإتحاد الأوروبي LEC و شمال أميركا LCS للعام الجديد.

من المقرر أن تصل هذه التغييرات مع التحديث القادم Patch 8.24b في هذا الأسبوع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى