أخبار ألعاب الفيديو

تخفيضات Steam Winter Sales 2018 تبدأ رسمياً وها هي أفضل العروض التي جمعناها لألعاب الرياضة الإلكترونية والمزيد

كما عودنا Gabe Newell كل رأس سنة، ها هو متجر Steam يعود لنا بالمزيد من التخفيضات المنتظرة على أشهر ألعاب السنة و الرياضة الإلكترونية والتي ستجعل محفظتك تتوسل للرحمة، لينتهي بك الأمر مع عدد من الألعاب الجديدة في مكتبتك والتي على الأغلب لن تقوم بلعبها في أي وقت قريب (نعلم ذلك عن تجربة)

عروض هذا العام ستستمر حتى الثالث من يناير لعام 2019 المقبل، أي أنك تمتلك أقل من اسبوعين لتقوم بشراء تلك الألعاب التي تنتظر في Wishlist خاصتك. لسوء الحظ، مازلنا نفتقد عروض Flash Sales والتي غابت العامين الماضيين عن الساحة ليحل محلها عدد من العروض الثابتة على أغلب الألعاب الموجودة في قاعدة بيانات Steam، وقد اخترنا لك ما نظن بأنه أفضلها.

على الرغم من أن العروض قد تكون مخيبة للآمال مقارنة بالسابق، إلا أن هذه أفضلها والأكثر إقبالاً حتى اللحظة:

يُذكر بأن جميع الأسعار السابق ذكرها هي للمتجر العالمي/الأميركي، وسترى فرقاً حتماً عند الأخذ بالحسبان عملة متجرك الخاص (المتجر الإماراتي قد يكون أرخص ثمناً لبعض هذه الألعاب وأغلى لأخرى) لذا تأكد من التحقق عند تسجيلك الدخول إلى حسابك الخاص.

فيما يخص فعالية Winter Sales لهذا العام فقد اختارت Valve تقديم لعبة صغيرة يمكن للمستخدمين المشاركة بها وهي اختيار وفتح أبواب كوخ شتوي يحتوي داخله على عدد من الجوائز المجانية، والتي تتضمن رموز Emotes، خلفيات، وحتى DLC لبعض الألعاب الشهيرة، لذا تحقق من المشاركة في تلك المسابقة كل يوم حتى الثالث من يناير. يمكنك أيضاً التصويت على جوائز ألعاب العام Steam Awards، والتي ستكافئك هي الأخرى ببطاقات Trading Cards خاصة.

نذكر بأن العروض قد تبدو مختلفة للبعض هذه المرة في عدد من العناوين التي حصلت على تغييرات هذا العام، خاصة مع تحول Counter-Strike: Global Offensive إلى لعبة مجانية (مع رسم $15 لتحديث الحساب إلى Prime). كما احتفلت Playerunknown’s Battlegrounds بإطلاق الخريطة الثلجية المنتظرة في الأمس مع تحديث جديد أضاف DLC يدعى Vikendi Pass، والمتواجد حالياً مقابل $10 إن أردت الحصول على فرصة جمع أكثر من 60 Skins جديدة يوفرها للعبة.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى