أخبار الرياضات الإلكترونية

مليون جنيه جائزة كبرى لبطولة الرياضة الإلكترونية الجديدة في مصر للعبة FIFA

بطولة بيراميدز للألعاب الإلكترونية في الطريق!

 

هل ماتزال تظن بأن لعب البلايستيشن يُعد مضيعة للوقت؟ إذاً انتظر للتعرف على تفاصيل بطولة الرياضة الإلكترونية الجديدة لنادي بايراميدز المصري والمقامة في لعبة FIFA بمجموع جوائز يقارب المليوني جنيه.

 

البطولة الجديدة، والتي تم الإعلان عنها على حسابات Pyramids F.C عبر مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس تُعد بلا شك الحدث الأكبر في مصر لمنافسات ألعاب كرة القدم وبالتحديد FIFA، حيث ستقام يومي 4-5 يناير من عام 2019 المقبل بقاعة كانيون، هيلتون هليوبلس وذلك تحت إشراف الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية EFEG.

ستقدم Pyramids E-championship جوائزاً تبدأ من مليون جنيه لصاحب المركز الأول، 500 ألف للثاني، 100 ألف للثالث و 10 جوائز بقيمة 20 ألف جنيه ستوضع على المحك في ساحة التحدي حيث يتنافس أكثر من ألف لاعب فيديو يقومون بالتسجيل في البطولة من الذكور والإناث، لتكون بذلك البطولة هي الأضخم من حيث عدد اللاعبين وتنوعهم في مصر  حتى الآن.

شروط الاشتراك؟ أن يكون المتبارون من ذوي أعمار 18 فما فوق مع السماح لمن هم دون ذلك بحضور أولياء الأمور، إضافة للشغف، المهارة وروح التحدي اللازمين لمواجهة جميع المتبارين الآخرين من شتى أنحاء البلاد في منافسة قوية لا يُمكن تفويتها.

يمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل الخاصة ببطولة Pyramids E-Championship للرياضات الإلكترونية إضافة لمعلومات التسجيل عبر الرابط الرسمي هنا. حظاً موفقاً للجميع!

شاهد عرض الإعلان الرسمي في فيديو يوتيوب أدناه:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى