أخبار الرياضات الإلكترونية

خمسة من طرق بناء الRunes من أجلك استعدادا للموسم القادم في League of Legends

بفضل نظام الRunes الجديد الذي قدم مع بداية Offseason في نوفمبر، أصبح هنالك الآن احتمالات لا حدود لها لبناء الشخصيات. حيث يمكنك اختيار إلى أي مدى سيكونون من ذوي القدرات الدفاعية Tanky، كيفية مزامنة الشخصيات لمضايقة الخصم مع شخصيات المدى البعيد Range، ما الأدوار و الأماكن التي يمكن اللعب معها، و تقريبا أي نوع من أنماط و أساليب اللعب الأخرى التي يمكن التفكير بها ريما.

 

 

لقد خرجنا مع عدد قليل من طرق بناء الRunes بطريقة مرحة للاستفادة من نقاط القوة المحددة جدا للشخصيات، مثل البطل Tahm Kench و لسانه، البطل Hecarim و القدرة الأساسية له Passive، والبطل Ziggs و قدراته في تمزيق الأبراج. بعد اختبارهم و التأكد من ذلك، نعم، فإنها فعلا تعمل بشكل جيد، و نحن نقدم لك ذلك على طول الطريق لتختبر ذلك بنفسك ضمن عالم League of Legends الرائع.

على الرغم من ذلك، و قبل أن تبدأ اللعب مع هذه الشخصيات، كن حذرا لأن هذه الطريقة في بناء الRunes سوف تجبرك على اللعب مع هذه الشخصيات بطريقة مختلفة عن ما كنت تلعب في السابق، و ربما تتطلب منك بعض الممارسة قبل اتخاذها في الألعاب التنافسية Ranked.

و نحن لا نحكم عليك إذا كنت لا تمارس قبل اتخاذها في الألعاب التنافسية Ranked، ولكن يمكننا أن نقول على الأقل بأننا قد حذرناك من ذلك.

البطل Tahm Kench

إن هذا البناء يحول الضفدع Tahm Kench إلى آلة مضايقات، حيث أن الميزة الأولى له Q التي تدعى Tongue Lash، سوف تتعامل بالفعل مع الضرر بشكل أكبر بكثير مما كنت تظن، ولكن مع مسار الRunes من نوع Sorcery ، و مع Arcane Comet و Scorch، فإن هذه الميزة سوف تتحول إلى أكثر من مجرد ضربة مما كانت عليه بالفعل. كما أن Manaflow Band سوف تتيح لهذا البطل تكرار الميزة الأولى له Q بشكل أكبر، و تبطيء الخصم عن طريق لسان هذه الشخصية الذي سيكون بمثابة كل شيء و ضمان لهبوط comet على الخصم.

أيضا إن سرعة الاقتراب مع الRunes من نوع Inspiration، و هي المسار الثانوي للبناء مع الRunes. فإنه في كل مرة تضرب مع لسان هذا البطل، فإنك سوف تحصل على زيادة كبيرة في سرعة الحركة عندما تقترب من الهدف الخاص بك من أجل الهجوم الأساسي ومن ثم التهام الهدف. إن هذه الRunes تعمل بشكل أفضل إذا كنت تستخدم القدرة Devour لتناول التوابع و رميها على الأعداء بدلا من استخدام هذه القدرة على الحلفاء لحمايتهم. لأن صحتك ستكون أقل بكثير عند تشغيل القدرة Resolve path، على الأقل في بداية اللعبة.

البطل Hecarim

لقد لعب البطل Hecarim بشكل كبير خلال هذا الOffseason، ولكن في الغالب كشخصية Assassin مع الRunes من نوع Predator أو Electrocute. إن هذا البناء يعطي له بعض الأضرار التي من شأنها أن تسمح له ببناء بعض من القدرات الدفاعية tankier في حين لا يزال يستطيع التعامل مع الضرر الكبير الكافي في المعارك الكبيرة. إن المزيج بين الRunes من نوع Celerity و Waterwalking و Relentless Hunter سوف توفر له التعامل مع الضرر المكتسب، و ذلك بفضل القدرة الأساسية له Passive، التي توفر له المزيد من الضرر خلال مرحلة السرعة Rush.

إن مرحلة السرعة Rush الخاصة بهذا البطل تستمر لمدة ثلاث ثواني، و هذا يعني بأنه سيكون لمدة ثلاث ثواني يتعامل مع أعلى ضرر من القدرة الأساسية له Passive، التي تعمل على تحويل سرعة الحركة لهذا البطل إلى الضرر AD. إن تلك الثواني الثلاث التي تعمل على تعزيز سرعة الحركة لهذا البطل سوف تتضاعف مع الRunes الثلاث الأخرى القائمة على تعزيز قاعدة سرعة الحركة لإعطائه دفعة الضرر الضخمة، و تستمر هذه الزيادة طوال مدة المعركة بدلا من الذهاب بعيدا بعد التعامل مع الضرر المتفجر القوي لمرة واحدة.

البطلة Zyra

إن التحديث Patch 7.24 قد جعل القليل من شخصيات AP السحرية قابلة للحياة و اللعب في الغاب، و من بين أفضل هؤلاء الشخصيات البطلة Zyra. حيث تمتلك صحة جيدة و القدرة على الزيارات القوية جدا Ganks، ولكن هناك مشكلة واحدة صغيرة. وهي أنه ليس بإمكانها تشغيل Rune من نوع Arcane Comet، لأنك سوف تستخدم هذه الRune بشكل بسيط جدا مقارنة باستخدامها في الحارة الخاصة بك، الأمر الذي دفعنا للعثور على واحدة التي عملت في الواقع في كثير من الأحيان.

إن التبطيء من Glacial Augment يوفر لها المزيد من القوة اثناء الزيارات Ganks، وكلا الRunes من نوع Perfect Timing و Magical Footwear تجعل بناء الأدوات لهذه البطلة أقل تكلفة. إن Approach Velocity سوف تعمل في كل مرة تقوم بها هذه البطلة باستخدام الضرب الأساسي لها على التبطيء مع Glacial Augment، كما أن Manaflow Band سوف تسمح لها لتكرار القدرات بشكل أكبر لتبقى على قيد الحياة في الغاب. كما يمكنها أن تحصل على البعد مع بناء Hextech GLP، لأن قاعدة الضرر الخاصة بقدراتها عالية جدا لذلك لا تحتاج إلى الكثير من كميات AP مثل شخصيات الغاب الأخرى.

البطل Ziggs

بين أداة Lich Bane، و القدرة الأساسية Passive للبطل Ziggs، و Satchel Charge الخاصة به، فإن البطل Ziggs بإمكانه تناول و تدمير الأبراج أسرع من أي ساحر آخر في اللعبة. إذا ماذا يحدث عندما ترمي الRune من نوع Demolish ضمن المعادلة؟ إذا كان حظك مؤسف في مواجهة أحد لاعبين البطل Ziggs من هذا النوع، نحن سنقول لك ذلك بصراح، إنها ليست متعة.

إذا تركته لوحده في الحارة الخاصة بك لمدة 20 ثانية، سيكون بإمكانه دفع الحارة مع الأضرار من نوع AOE ضمن مجموعته Kit في غمضة عين، كما أن هذا الدفع سيصل إلى البرج الخاص بك، و بالتالي حذف نصف صحة البرج الخاص بك مع أداة و نصف فقط. إن البطل Ziggs يعتبر قوي جدا ضمن Meta اللعبة الآن، و مع قدرات هذا البطل في تمزيق صحة الأبراج التي تصبح بشكل أكبر مع الRune من نوع Demolish، فإنك ستجد أن أداء هذا البطل جيد جدا في مراحل القتال الجماعي و مراحل الدفع المزدوج Splits Pushing في اللعبة.

البطلة Morgana

مثل البطلة Zyra إلى حد كبير، فإن البطلة Morgana أصبحت قابلة للحياة في الغاب مع التحديث Patch 7.24، و أيضا مثل Zyra، ليس هناك keystone Rune التي تشعرك بأنها مناسبة لها تماما. إن الRune من نوع Arcane Comet المعتادة لها، تشعر بأنه غير مفيدة كما لو أنها في الحارة الخاصة بها. ولكن الRune من نوع Dark Harvest توفر لها الكثير من الفائدة في الواقع. على افتراض أنها مسحت مخيمين ضمن الغاب لتكديس ذلك، سيكون بإمكانها استخدام Snare الخاص بها عند الزيارة Gank، و من ثم المتابعة مع الهجوم و الضرر الأساسي المدمر لها.

إن ذلك الهجوم الأساسي سوف يصبح أكثر من مجرد إطلاق نار رخيص، الأمر الذي سوف يجعل البطلة Morgana تتعامل مع الضرر الحقيقي True Damage عندما تضرب الهدف الخاص بها مع ضعف الحركة. إن بقية الRunes ضمن هذا البناء هي ببساطة لتزويدها ببعض الفائدة الإضافية، مثل المزيد من الشفاء مع الRune من نوع Ravenous Hunter بالتزامن مع القدرة الأساسية لها Passive، الRune من نوع Approach Velocity لجعل الزيارة أسهل عند إطلاق snare الخاص بها، و الRune من نوع Perfect Timing لإعطائها الخطوة الأولى لبناء الأداة Zhonya’s Hourglass.

من المفترض أن يبدأ الموسم الجديد خلال أسبوعين من الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى