دوتا 2أخبار ألعاب الفيديو

دوتا 2: تعرّف على Hoodwink بطلة اللعبة الجديدة وقدراتها

وصل روبين هود

سنة 2020 كانت سنة صعبة جداً على دوتا 2. فقد إضطرت للمرة الأولى منذ عشرة سنوات إلى إلغاء بطولة The International. وقد خسرت اللعبة الكثير من اللاعبين والفرق بسبب سوء إدارة Valve لها. أضف إلى ذلك غياب التحديثات والأبطال الجدد عن اللعبة. هذا الأمر دفع Valve لأخذ مجموعة من الإجراءات لإصلاح الوضع. أولها كان الإعلان عن تحديث Mistwood الجديد الذي أحضر أحدث بطلات اللعبة والتي تدعى Hoodwink. فمن هي Hoodwink وماذا ستضيف إلى دوتا؟

قدرات Hoodwink في دوتا 2

دوتا 2

يشير وصف Hoodwink في اللعبة إلى أنها بطلة من فئة Agility وإذا ألقيت نظرة على صورتها، ستظن بأنها Windranger على شكل سنجاب. يشير وصف البطلة إلى أن خصائصها هي:

  • Ranged أي أنها تضرب من بعيد.
  • Nuker أي أنها تملك ضرر Burst عالي.
  • Escape أي أنها تملك قدرات تمكنها على الهرب
  • Disabler أي أنها تملك قدرات للـ Root أو الـ Stun

بالنسبة لقدرات هذه البطلة فهم:

  • Acorn Shot: تقوم Hoodwink بإطلاق بلوطة على الهدف. ستقوم هذه البلوطة بالقفز بين الأهداف والتسبب بالضرر لهم وإبطائهم. أما إذا أطلقتها على نقط معينة، فستقوم بزرع شجرة قبل أن تقفز على الخصوم الموجودين حولها.
  • Bushwack: تقوم Hoodwink بوضع شبكة تسبب Stun لأي خصم موجود بقرب شجرة في محيط الشبكة. يتلقى الخصوم المتأثرين ضرر محدد ويتم جذبهم نحو الشجرة الأقرب منهم ويتم خفض رؤيتهم إلى صفر طيلة فترة الـ Stun.
  • Scurry: تحصل Hoodwink على نسبة معينة من الـ Evasion لأي هجوم عند تواجدها بالقرب من شجرة. عند تفعيل هذه القدرة  ستحصل Hoodwink على سرعة إضافية والقدرة على المشي على الأشجار.
  • Sharpshooter: تقوم Hoodwink بشحن ضربة قوية من قوسها لتسبب ضرر قوي وإبطاء إلى جانب تأثير Break. تتغير مدة التأثير وقيمة الضرر مع تغير مدة شحنك للضربة ويتم إطلاقها بشكل تلقائي بعد خمس ثواني. بالإضافة إلى ذلك سيتم دفع Hoodwink إلى الوراء بمسافة 350 بعد إطلاق الضربة.

يمكننا أن نستنتج من قدراتها بأن Hoodwink هي بطلة ستسبب الكثير من المشاكل لأبطال الـ support في دوتا 2 بسبب قدرتها على التحرك بسرعة وتثبيت الأبطال. ولكن علينا الإنتظار لنرى كيف سيوظفها محترفو دوتا 2 وخبراؤها.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى