دوتا 2

دوتا 2: أبرز تغييرات تحديث Mistwood الجديد

بطلة جديدة وعنصر أساسي جديد

بعد أن تم تأجيل تحديث دوتا 2 السنوي عن موعده التقليدي في نوفمبر، أصبحت Valve تحت ضغط كبير لتقديم إضافات ضخمة وتغييرات ملحوظة. ويبدو بأنهم كانوا على قدر المسؤولية، فقد صدر تحديث Mistwood مع بطلة جديدة ومجموعة ضخمة من الإضافات والتغييرات التي سنتحدث عن أبرزها هنا.

أبرز تغييرات تحديث Mistwood في دوتا 2

البطلة الجديدة Hoodwink

الإضافة الأهم التي يقدمها هذا التحديث هي البطلة Hoodwink. هذه البطلة هي أحدث إضافة لفئة الـ Agility في اللعبة وستجد أوجه تشابه بينها وبين Wind Ranger من حيث الشكل والقدرات مع إعتماد Hoodwink بشكل أكبر على الأشجار. إذا أردت التعرف أكثر على البطلة، توجه إلى دليلنا الشامل عنها. وإذا كنت لاعب Support فعليك الحذر منها في الفترة المقبلة.

تغييرات العناصر

ابرز إضافة في ما يخص العناصر هو عنصر Aghanim’s Shard. هذا العنصر الذي يكلف 1400 ذهب سيمكن اللاعبين من إضافة قدرة جديدة لبطلهم أو تطوير قدرة حالية. فعلى سبيل المثال شراء هذا العنصر للبطل Alchemist، سيعطيه قدرة Berserk Potion التي تعطيه (أو أحد زملائه) 50 سرعة هجوم و40 نقطة صحة لمدة 10 ثواني. يمكنك شراء Aghanim’s Shard بعد هشرين دقيقة من بداية المواجهة وسيتم إستهلاكها بشكل مباشر.

لم تكن Aghanim’s Shard الإضافة الوحيدة لعناصر دوتا 2. فقد تم إضافة 12 عنصر أخر للعبة مثل ثلاثة أنواع جديدة من الـ Blink Dagger. هذه الأنواع هي The Overwhelming ،Swift وArcane Blink. ستقدم هذه الإضافات تحسينات مختلفة إلى جانب قدرة الـ Blink. إضافة عناصر جديدة لا يعني تجاهل العناصر الحالية حيث تم تعديل العناصر الموجودة في اللعبة إلى جانب عناصر الـ Nuetral وتحسين وصفها.

تغييرات الأبطال

قدوم Aghanim’s Shard يعني بأنه قد تم تعديل جميع أبطال اللعبة عبر إضافة قدرة جديدة لكل منهم. بالإضافة إلى ذلك تم تغيير إحصاءات معظم الأبطال والـ Talents أيضاً لإعادة الحياة لى ميتا عمرها أكثر من ثلاثة أشهر. وفي حال دخلت اللعبة ولم تجد Outworld Devourer، فالسبب هو أنه قد تم إعادته لإسمه القديم Outworld Destroyer.

تغييرات أخرى

إلى جانب الأبطال والعناصر الجديدة في دوتا 2 ستلاحظ مجموعة من التغييرات المختلفة مثل:

  • ستبدأ المواجهة في فترة الليل بدلاً من النهار وهو ما سيجعل المنافسة على أول Bounty أمراً أكثر خطورة
  • لن تزداد قيمة الذهب والـ XP الذي يمكن الحصول عليه من الـ Neutral creeps مع مرور الوقت
  • خفض إضافة الذهب الـ Neutral المتراكم من 40% إلى 30%
  • زيادة نمو درع Roshan من 0.325 إلى 0.375
  • أصبح من السهل الحصول على تراكمات من الـ Camps على جهة الـ Radiant
اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى