أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

زيادة جديدة في القوى لشخصيات AD Carries من خلال التحديث القادم Patch 8.14

إن شركة Riot تخطط لجولة أخرى من الزيادة في القوى لشخصيات AD Carries من خلال التحديث القادم Patch 8.14، وفقا لإعلان الشركة.

 

 

هذه المرة، يستهدف فريق التوازن في أنظاره كلا من الأبطال Caitlyn و Varus و مرة أخرى البطلة Tristana. حيث تتراوح هذه الزيادة في القوى من الكبيرة إلى التي لا تذكر، ولكننا لا نعتقد أن الكبير منها سيكون لها ذلك التأثير الكبير على Meta اللعبة.

البطلة Tristana

الأمر الأول هو البطلة Tristana، لأنه من الواضح أن شركة Riot لا تعتقد أن زيادة قوتها من خلال التحديث الأخير Patch 8.13 كانت كافية. لقد عملت زيادة القوى في الأسبوع الأخير على رفع مقدار AD المكتسب لقدرتها الثالثة الانفجارية بشكل كبير، لكنها لم تفعل شيئا لمساعدة ضررها المبكر في المباريات ضد خصومها من أصحاب الضرر المرتفع و التي ليست من شخصيات AD Carries .

هذه المرة يجب أن تكون أفضل قليلا على الأقل، على الرغم من أنها ليست كثيرة. حيث يتم زيادة سرعة الهجوم المقدمة من القدرة الأولى لهاQ  التي تدعى Rapid Fire، بشكل معقول، ولكن في المستويات المبكرة فقط. هذا يعتبر أمرا جيدا، لأنه هذا هو المكان الذي تكافح فيه البطلة Tristana بشكل أكبر. إن قدرتها الثالثة الانفجارية قد حصلت على المزيد من القوة أيضا، و لكنها تعتبر أقل تأثيرا بالمقارنة مع زيادة قوة القدرة الأولى لها Rapid Fire.

يتم تخفيض تكلفة استهلاك Mana لهذه القدرة من 70-90 اعتمادا على رتبة القدرة إلى 60 بشكل ثابت. كما يتم تخفيض مقدار Cool down قليلا في المستويات المتقدمة من القدرة. إن تخفيض استهلاك Mana سيساعدها في مرحلة الممرات، ولكن تخفيض مقدار Cool down مع ثانيتين عند الرتبة الأخيرة لن يفعل الكثير.

البطل Varus

إن زيادة قوى البطل Varus تعتبر الأمر الثاني الأكثر أهمية، على الرغم من أنها ليست مثل البطلة Tristana و لكنها لا تزال جيدة. حيث أن مقدار AD المكتسب للقدرة الأولى له Q التي تدعى Piercing Arrow، يتم رفعه بالمجمل. يتم رفع الحد الأدنى من مقدار AD المكتسب بنسبة 10%، و الحد الأقصى من AD المكتسب بنسبة 15%.

إن القضية الوحيدة المتعلقة بزيادة قوى البطل Varus هي أنها في الحقيقة تعزز بناء AD وتؤكد على استخدام القدرة الأولى له Q من أجل التعامل مع الضرر. و بعبارة أخرى، فإنها تساعد على بناء Sniper Varus بشكل أكبر، في حين أن البطل Varus بشكل تقريبي هو دائما يلعب مع أدوات AP و سرعة الهجوم في Meta اللعبة الحالية. هذا يعني أنه في حين تعتبر هذه الزيادة في القوى جيدة نسبيا، إلا أن هنالك فرصة أن لا يشعر أحد من اللاعبين مع هذه الزيادة في القوى عندما يلعب مع البطل Varus و طريقة بناءه الحالية.

البطلة Caitlyn

الأمر الثالث و الأخير هو البطلة Caitlyn التي سوف تتلقى بعض الزيادة في القوى على قدرتها الأولى Q التي تدعى Piltover Peacemaker، و لكن ليس بشكل كبير. عند الرتبة القصوى سيكون مقدار AD المكتسب الآن هو 190%، بدلا من 170% سابقا. و لكن في الرتب المبكرة، لن يكون هنالك أي تغيير على الإطلاق، ولن تشعر أنك تتعامل مع المزيد من الضرر حتى تصل إلى الرتبة الثالثة أو الرابعة، و علاوة على ذلك، ستحتاج إلى بعض الأدوات لتشعر بالفرق. بعبارة أخرى، إن ذلك لن يساعدها على الإطلاق، وربما لن ترتفع شعبية البطلة Caitlyn أكثر حتى بعد وصول التحديث.

يجب أن تصل هذه التغييرات إلى السيرفر التجريبي PBE اليوم، و من المقرر أن يصل التحديث الجديد Patch 8.14 خلال أسبوعين من الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى