أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

زيادة كبيرة في أداء و قوة العديد من Runes مع التحديث Patch 8.24b في League of Legends

يبدو أن شركة Riot تخطط لزيادة قوى العديد من Runes بشكل كبير ضمن جولة أخرى من تغييرات التوازن مع التحديث القادم Patch 8.24b، وفقا لأخر تحديث على السيرفر التجريبي PBE.

 

 

إن Runes المدرجة ضمن جدول التغييرات هي Celerity Rune و Hail of Blades Rune و Shield Bash Rune بالإضافة إلى سرعة الهجوم Attack Speed ضمن الميزة الجديدة Stat Shards و جميعها سوف تتلقى زيادة في القوى و الأداء. كما أن هذه الزيادة في القوى تعتبر بسيطة إلى حد ما، حيث أن تعزيز سرعة الحركة Movement Speed المقدمة من Celerity Rune سوف تزداد بمقدار 10% ( لا تعتبر ذلك كبيرا جدا إلى حد ما)، و سرعة الهجوم الرئيسي Attack Speed المقدمة من Hail of Blades Rune سوف ترتفع بشكل كبير في جميع المجالات، كما ستتعامل Hail of Blades Rune مع المزيد من الضرر الأساسي، كما سترتفع سرعة الهجوم الأساسي Attack Speed المقدمة من الميزة الجديدة Stat Shards بمقدار 1%.

من بين كل هذه التغييرات، كانت تغييرات Celerity Rune و Hail of Blades Rune هي أول ما لفت نظرنا بالفعل. و من الواضح أن زيادة قوة Hail of Blades Rune هي الأكبر ضمن هذه التغييرات، مع زيادة سرعة الهجوم Attack Speed بنسبة 75% كحد أقصى. في حين تتلقى Celerity Rune تعزيزا بمقدار 2%، و لكن هذه التغييرات مجتمعة مع الزيادة في القوى سوف تساعد البطل Jhin على وجه التحديد.

إن البطل Jhin هو شخصية Marksman الوحيدة التي وقفت بالفعل على القمة في أعقاب مرحلة ما قبل الموسم pre-season، و مع Hail of Blades Rune التي تم تنشيطها و تعزيز ضرباته من خلال Celerity Rune، فإننا بالتأكيد سوف نتخيل الفجوة الكبيرة التي سوف تنمو بينه و بين باقي شخصيات AD Carries على نطاق واسع. و من الواضح أن الوقت فقط هو من سيخبرنا بذلك، و هنالك أيضا احتمال بأن لا تقوم شركة Riot بشحن هذه التغييرات عندما يصل التحديث القادم.

في الوقت الراهن من المقرر أن تصل هذه التغييرات مع التحديث القادم Patch 8.24b في الأسبوع المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى