أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

شركة EA ستتبرع بمبلغ مالي ضخم لصالح ضحايا Jacksonville من خلال حدث خاص

صُعق عالم ألعاب الفيديو الأسبوع الماضي لسماعه عن مأساة كان ضحاياها عدد من لاعبي الرياضات الإلكترونية المحترفين في بطولة Madden 19 بمدينة Jacksonville. مأساة ستترك أثراً في عالم المنافسات للأبد حسب وصف EA

 

 

كلاً من اللاعبين Eli “Trueboy” Clayton و Taylor “spotmeplzzz” Robertston قد وقعا ضحيتي جريمة أحد خصومهما السابقين في التصفيات المؤهلة لبطولة Madden Championship Series إضافة لعدد من القتلى والجرحى الآخرين، وذلك بعد إدخال المتهم لسلاح ناري إلى الحدث المؤهل للبطولة بعد خسارته ليأخذ معه عدداً من الأرواح قبل أن يفارق الحياة بنفسه.

في تصريح رسمي من قبل شركة التطوير والنشر EA، يبدو أن حدثاً خاصاً لتكريم الضحايا سيتم إقامته قريباً لجمع التبرعات لصالح المتضررين، حيث ستقوم EA ذاتها بتقديم التبرع الأولي والمقدر بمبلغ $1 مليون دولار. الحدث يحمل اسم Jacksonville Tribute وسيتم بثه مباشرة في تاريخ 6 سبتمبر.

“لا نستطيع البدء بتصور الألم الذي يشعر به الكثيرون ولن نتظاهر بأننا نمتلك جميع الأجوبة التي ستساعد في عملية الشفاء. ولكن كما جرت العادة، مجتمع لاعبينا يستمر بإلهامنا. الطريقة التي اجتمع بها العديدون سوية للمساعدة، الدعم الكبير لكل المتضررين من هذه المأساة هو أمر إيجابي. ونحن نود الانضمام إليكم.”

يُذكر بأن تصفيات بطولة Madden المتبقية قد تم وضعها على الانتظار للوقت الحالي، إلا أنها ستعود في وقت لاحق حيث تعدث Matt Marcou أحد مسؤولي الشركة بأن حب المعجبين ودعمهم هو ما يجعل الشركة ترغب في الاستمرار.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى