أخبار الرياضات الإلكترونية

صدور العرض التشويقي الأول للعبة FIFA 17 و ميسي يغادر الغلاف هذه السنة

بعد انتظار دام لعدة أشهر ها نحن أمام نظرتنا الأولى على الإصدار الأحدث من سلسلة ألعاب كرة القدم FIFA، والعرض التشويقي الأول يؤكد التقرير السابق الذي تحدث عن استخدام FIFA 17 لمحرك ألعاب Battlefield الرسومي.

مطورة باستخدام Frostbite Engine، تعود FIFA 17 لهذا العام مع وعود جديدة بواقعية غير مسبوقة بفضل المحرك المتطور الذي سيجعل إيصال اللحظات الحماسية أمراً أكثر إثارة من أي وقت مضى. العرض الجديد يخدم كوسيلة لتشويق المعجبين للكشف الرسمي والكامل الذي سنراه خلال مؤتمر EA قُبيل فعاليات E3 في 12 من يونيو الحالي. مانعلمه الآن هو بأن الغلاف الجديد للعبة لن يحتوي على صورة Messi للمرة الأولى منذ FIFA 13، حيث يحل محله أربعة لاعبين من الأبرز على ساحة كرة القدم حالياً وهم James Rodriguezk، Anothony Martial، Eden Hazard و Marco Reus.

“محرك Frostbite يتيح لنا عالماً جديداً من الخيارات لسلسلة FIFA ومعجبيها. لم نكن بهذا القدر من الحماسة كما نحن الآن بخصوص مستقبل كرة القدم والتجارب التي سنستطيع إيصالها من خلال FIFA 17” تحدث البيان الصحفي

شاهد العرض في الأسفل. FIFA 17 قادمة رسمياً للحاسب الشخصي، بلايستيشن 4/3 والأكسبوكس ون/360 في 27 سبتمبر المقبل:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى