أخبار الرياضات الإلكترونية

نادي Valencia الإسباني الشهير يدخل عالم الرياضات الإلكترونية

أحد أبرز وأفضل النوادي الإسبانية قد يتحول إلى أكثر من نادي كرة قدم في المستقبل القريب. هذا ماعلمناه من نية Valencia CF في دخول عالم الرياضات الإلكترونية الواسع لينضم إلى أمثال فريق Schalke 04 الألماني والذي قام بخطوة مشابهة قبل بضعة أسابيع.

أتى النبأ الجديد بأن بطل ال La Liga لستة مرات سيقوم بالإعلان عن إضافة الرياضات الإلكترونية لمخططات النادي غداً في استاد Valencia CF، حيث يرغب فنيو هذه المنظمة الرياضية بوضع علامتهم الخاصة في ساحة لعبة FIFA التنافسية بالإضافة ل Hearthstone و Rocket League، بالإضافة للإعلان عن فريق League of Legends في وقت لاحق من هذا العام.

من الرائع رؤية فرق بهذا الحجم تنضم إلى مجال الرياضات الإلكترونية يوماً بعد يوم لتثبت بذلك بأن الرياضات الإفتراضية لها مكانها الخاص إلى جانب الرياضات الحقيقية، وبأن لاعبي ال Fifa على سبيل المثال هم بالمهارة التي تجعل أنظار المحترفين تتجه إليهم دون التعريف بأنفسهم.

يمكنك رؤية الشعار الرسمي لفرع الرياضات الإلكترونية للنادي في الأسفل من خلال الصورة الرسمية التي تم نشرها على جهات التواصل الإجتماعي الخاصة به:

Screen-Shot-2016-06-06-at-12.54.29-1024x438

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى