أخبار الرياضات الإلكترونية

عدد لاعبي League of Legends يصل إلى 100 مليون لاعب

لم يمضي وقت طويل على إعلان Riot بأن عدد لاعبي لعبة ال Moba الشعبية League of Legends قد وصل إلى 67 مليون، والآن وبعد عامين من ذلك فإن العدد قد تضاعف تقريباً حسب آخر التقارير.

أكثر من 100 مليون حساب فعال يقوم بلعب League of Legends كل شهر. العدد الذي شاركته Riot Games معنا هو للاعبين النشطين لكنه لا يقدم تمثيلاً دقيقاً لعدد الأشخاص الفعلي فالعديد من اللاعبين يمتلكون أكثر من حساب واحد يقومون باللعب به. مؤسس الشركة Marc “Trydamere” Merrill قد أعرب عن سعادته بمستوى الشعبية الذي وصلت إليه لعبته المجانية حول العالم وبأن الشركة ماتزال تفاجئ بعدد اللاعبين والدعم الكبير لهم على مدى السنوات.

على الرغم من كونها مجانية تماماً للعب تعود League of Legends بأكثر من $1.4 مليار دولار سنوياً على شركة Riot، وذلك من خلال ال Skins والعلب والمفاتيح وما إلى هنالك. تمتلك اللعبة حالياً 132 بطل والعديد من الخرائط والأنماط وتمتلك مخدمات موزعة على عدة مناطق لتقدم التجربة الأفضل للاعبين أينما كانوا.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى