أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

هذه هي أبرز ألعاب الرياضات الإلكترونية شهر أغسطس الماضي

قامت مؤسسة Newzoo بالكشف عن تقريرها فيما يخص شهر أغسطس الماضي لأفضل عشرة ألعاب تنافسية أداءاً خلال تلك الفترة، والأرقام الأكبر كانت لصالح اللعبة التي سرقت الأضواء بحدثها الأكبر قبل بضعة أسابيع.

على مايبدو استطاعت Dota 2 استعادة المركز الأول من جديد وذلك بعد شهر حافل بالمنافسات أبرزها The International لتجذب ما يزيد عن 33.2 مليون مشاهدة على Twitch لتلك المباريات التنافسية من أصل 51.6 مليون ساعة للعبة ككل. المركز الثاني كان من نصيب League of Legends مجدداً لهذا الشهر مع 24.1 مليون ساعة تنافسية مشاهدة من أصل 79.3 مليون، أما المفاجئة فقد كانت Hearthstone التي استطاعت الإتيان بالمركز الثالث متفوقة على CS: GO بعدد 5.1 مليون ساعة من أصل 34.5 مليون.

لعبة Blizzard المحبوبة Overwatch أتت رابعاً ب 18.3 مليون ساعة كلية، بينما المفاجئة الأخرى التي تستحق الذكر في هذه القائمة كانت من نصيب StarCraft II التي عادة بقوة إلى ساحة المنافسات مع 2.5 مليون ساعة تنافسية من أصل 4.4 مليون في المركز السادس. تستطيع مشاهدة الأرقام بكاملها في الصورة أدناه عن أداء هذه الألعاب لشهر أغسطس:

newzoo_top_games_twitch_esport_hours_august

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى