أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق EnVyUs يعلن عن تشكيلة League of Legends للموسم القادم

مع اقتراب نهاية العام الحالي كان من الواجب لفريق EnVyUs أن يعلن عن التشكيلة القادمة لموسم 2017 من دوري League of Legends الأميركي LCS، حيث تم التوقيع من قبل النادي المعروف مع لاعبين جديدين في أدوار Jungler و AD carry.

بدءاً من العام القادم سينضم كل من Tae-yoo “LirA” Nam و Apollo Price إلى الطاقم العائد من جديد والمؤلف من top laner Woo-yeong “Seraph” Shin, midlaner Geon-woo “Ninja” Noh والsupport Nickolas “Hakuho” Surgent. لدى كل من اللاعبين الجديدين خبرة لا بأس بها فقد حظي Apollo بمسيرة طويلة في دوري LCS الأميركي الشمالي بلعبه مع فرق Impulse, Coast, Dignitas و Apex Gaming، بينما يأتي LirA من فريق Afreeca Freecs الكوري حيث كان جزءاً من التشكيلة التي وصلت للمركز الخامس في دوري LCK العام الحالي.

من الناحية الأخرى فقد ذهب Benjamin “LOD” deMunck إلى مكانه الجديد مع فريق Dignitas كجزء من صفقة التبادل مع EnVyUs مقابل Apollo، إلا أن الفريق لم يقم بالتعليق بعد على إزالة Seyoung “Proxcin” Kim من التشكيلة الجديدة.

على الرغم من أن اسم EnVyUs هو من الأسماء المعروفة في عدة ألعاب تنافسية إلا أن أداء الفريق لم يكن بالمميز حقاً في أول موسم LCS يشارك به العام الحالي حيث استطاع تحقيق المركز السادس بعد فشله في الجولة الأولى من مرحلة Playoffs. لنرى ما يستطيع تقديمه اللاعبون الجدد هذه المرة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى