أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

منظمة PEA ترد أخيراً على احتجاجات لاعبي CS: GO المحترفين

بعد عدة أيام مليئة بالمشاحنات بين مجتمع لاعبي Counter-Strike: Global Offensive المحترفين مع إدارات فرقهم ومنظمة PEA المفترض تمثيلها لهم على الساحة العالمية قامت تلك الأخيرة بإطلاق الرد الرسمي اليوم، لتقوم بذلك بالإجابة على مطالب العريضة الموقعة من قبل 25 لاعب من أكبر الفرق الحالية.

الرد أتى على لسان Noah Whinston مالك فريق Immortals وعضو لجنة علاقات اللاعبين في المنظمة حيث قام بتوضيح عدة نقاط كانت قد أثارت هذا الجدل. حسب Noah فإن اللاعبين مايزالون يمتلكون حرية الاختيار بين التنافس في دوري PEA القادم لأميركا الشمالية أو ESL Pro League على الرغم من تصريح المنظمة عكس ذلك قبل أيام. وفقاً ل “Noah” فإن وسطي المبلغ المدفوع للاعبين في دوري PEA سيكون أكبر من Pro League فسيتوفر للفريق $81,250 مقارنة ب $21,428.57، لكن نية PEA لم تكن في حصر اللاعبين بصفقة حصرية لمصلحتها وماحدث هو سوء تصرف من المنظمة “كان يمكن ويجب أن يتم التعامل معه بشكل أفضل”.

لا شك أن الرد يبدو وافياً للاعبين لكننا سننتظر رؤية ردة فعلهم تجاه القرار وسواءاً كانوا سيختارون حقاً العفو عن قرارات المنظمة وحل الاشكاليات بينهم أم أنه ماتزال هناك مشاكل عالقة بين الطرفين.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى