أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق SK Telecom T1 يواجه خطر عدم التأهل لبطولة Worlds، وهذا ما عليه فعله إن أراد الحصول على فرصة

بطل العالم لثلاثة مرات والفريق الأفضل بلا منازع في لعبة League of Legends الشعبية لا يمرُّ بعامه الأفضل على ما يبدو، خاصة في مجريات LCK Summer Split 2017

 

الفريق الكوري الجنوبي الذي يضم أفضل لاعبي عالم League of Legends أمثال Faker وزملائه المحترفين يواجه حالياً خطر عدم التأهل إلى بطولة League of Legends World Championships الكبرى، وذلك لإنهاءه ال Summer Split في المركز الرابع ومسيرة محفوفة بالمخاطر لنهائيات هذا الصيف.

الأمل ليس مفقوداً بعد على الرغم من ذلك، فهنالك عدد من الطرائق التي يستطيع SK Telecom T1 العودة للخارطة من خلالها والانتقال لبطولة World Championship دون أن يضطر ليواجه LCK Regional Playoffs شهر سبتمبر المقبل. الفريق يمتلك حالياً 90 نقطة circuit بعد إنهائه أولاً في Spring Split، وهو أمر قد يكون مفصلياً لخطة تأهل الفريق الكوري.

إن فشل SKT بهزيمة Afreeca Freecs في 12 من أغسطس الأسبوع القادم فالمهمة ستصبح أكثر صعوبة، حيث سيتحتم وقتها على Afreeca هزيمة Samsung Galaxy وفوز KT Rolster بمرحلة playoffs حتى يتمكن SKT من الوصول إلى Worlds كثاني أفضل فرق LCK.

من الجهة الأخرى، إن استطاع لاعبو الفريق هزيمة Afreeca لكنهم خسروا أمام أي من Samsung Galaxy أو KT Rolster في الجولتين القادمتين من Playoffs الصيفية فعليهم أن يأملوا بأن يهزم KT فريق Longzhu Gaming في النهائيات بتاريخ 28 أغسطس للذهاب إلى Worlds كثاني فرق LCK أيضاً.

في أفضل الأحوال فإن وصول SK Telecom لنهائيات Playoffs سيضمن ظهوره في بطولة العالم للعبة League of Legends، وذلك إما كأفضل فرق LCK أو بالمركز الثاني إن فشل بالفوز في تلك المباراة النهائية.

بشكل مختصر، مجال الخطأ صغير جداً بالنسبة للاعب Faker وزملاءه إن أرادوا الحصول على فرصة نيل اللقب الرابع لهم، وماعليهم فعله هو التأكد من تحقيق أكبر عدد من الانتصارات الممكنة في الأيام القليلة القادمة وإلا سيكون مصيرهم في أيادِ فرقٍ أخرى. نأمل للفريق كل التوفيق فبطولة Worlds لا طعم لها دون إبداعات الفريق الكوري المميز والذي دائماً ما أمتعنا.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى