أخبار الرياضات الإلكترونية

المزيد من الفرق العالمية الكبرى تنضم لساحة PlayerUnknown’s Battlegrounds التنافسية

يبدو أن هذا الشهر سوف يكون حافلاً للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds بعد إطلاق تحديث جديد مليء بالإضافات، وتأكيدات حول بطولة LAN خاصة بها سوف تأخذ مجراها في فعاليات مؤتمر gamescom 2017 نهاية الشهر.

 

بطولة PlayerUnknown’s Battlegrounds Invitational تعتبر الأولى من نوعها بالنسبة للعبة، فهو أول حدث تنافسي يأخذ مجراه في عالم اللعبة وهنالك دعم من فرق عالمية على ما يبدو.

حيث صرح مؤخراً فريق Cloud9 أنه سوف يشارك بهذه البطولة بعد أن أرسلت منظمة ESL دعوة مباشرة إليه، ليصبح ثاني فريق يتم دعوته بعد الفريق المشهور TSM  كما تحدثنا سابقاً.

تشكيلة فريق Cloud9 الخاصة  بالبطولة تحتوي على : Drew “Sweaterr” Miser, Adam “Crunch” Escobedo, Justin “Chappie” Andrews, و Alexandru “SolidFPS” Cotiga ، التشكيلة نفسها التي شاركت في بطولات H1Z1: King of the Kill باسم الفريق.

هذا ويوجد توقعات حول انضمام Team EnVyUs إلى هذه الفرق المدعوة، فقد عبر مالكه Mike “Hastr0” Rufail عن اهتمامه بهذه اللعبة، وهذا ليس غريباً كون الفريق يمتلك تشكيلة مختلفة من المحترفين لألعاب عديدة مثل Call of Duty، League of Legends،  CS:GO، Overwatch، Halo  و  Rocket League.

هذه التوقعات كانت في محلها حسب ما جاء اليوم من تأكيدات رسمية أعلن فيها الفريق عبر حسابه في تويتر مشاركته الرسمية في البطولة الخاصة باللعبة، لتنضم إلى مجموعة الألعاب المختلفة التي يشارك بها الفريق العالمي المعروف.

فيبدو أن لديه تشكيلة جديدة من اللاعبين خاصة بهذه البطولة وهم : Oliver “Ollywood” Tell، Björn “Molnman” Jansson، Daniel “Hayz” Heaysman  و  “”Scoom .

قال أحد المساهمين في تأسيس Steve Arhancet أنهم عملوا على إيجاد أفضل اللاعبين المحترفين بهذه اللعبة دون الاهتمام بشعبيتهم في مواقع البث المباشر مثلما تفعل الفرق الأخرى حسب تعبيره.

تستمر لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds بالصعود إلى أعلى سلم الإنجازات بعد أن تمكنت من رسم طريق جديد لها في عالم الأرقام القياسية.

فقد أكد مطورها Brendan “PlayerUnknown” Greene أن عدد اللاعبين المتواجدين بنفس الوقت يتجاوز 500 ألف لاعب، وهو إنجاز جديد تحققه اللعبة بعد وصولها للمرتبة الثالثة كأكثر لعبة مشهورة في خدمة Steam وراء Dota 2  و  Counter-Strike: Global Offensive .

يذكر أن PlayerUnknown’s Battlegrounds متوفرة حالياً كنسخة تجريبية غير مكتملة، وسوف تصدر كنسخة كاملة على الحاسب و إكسبوكس ون في نهاية السنة، وسوف تبدأ فعاليات gamescom PUBG Invitational في ألمانيا خلال 23 أغسطس وحتى 26 منه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى