كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةبطولات عـربيةبطولات عالمية

فريق YaLLa Esports ممثلاً للعالم العربي في بطولة Arena of Valor العالمية

فريق YaLLa Esports يتمكن من الظفر بالفوز الأغلى عربياً بعد مباراة شرسة ضد منافسه Geekay Esports في نهائيات التصفيات العربية، ليتُوج بطلاً سيمثل المنطقة في فعاليات AIC العالمية بجوائز تقدر بملايين الدولارات

 

منذ أن تم إطلاق لعبة Arena of Valor الشهيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا عام 2020، قدمت شركة Tencent عدداً من المنافسات المثيرة والحماسية كانت أحدثها تصفيات العالم العربي التي شهدت منافسات نارية بين مجموعة من أشهر الفرق العربية المحترفة.

قدمت تصفيات بطولة AIC العالمية جوائزاً بلغت $50,000 دولار، حيث شهدت منافسة هي الأقوى حتى الآن في المنطقة بمباريات مشوقة نقلها لنا عدد من الأسماء المعروفة في الرياضات الإلكترونية المحلية مثل زيكا ستار، سنو، و Smooth.

استمرت التصفيات على مدار 5 أيام بين مجموعة من الفرق الاحترافية، كللها YaLLa بفوز قوي على خصمه Geekay مع تألق عدد من اللاعبين مثل QIAN والذي حصل على لقب اللاعب الأفضل في التصفيات بعد تقديمه لأداء مثير أمام Shehab وزملائه في Geekay.

ترتيب الفرق في تصفيات AIC العربية:

  • المركز الأول: YaLLa Esports بجائزة $25,000 دولار
  • المركز الثاني: Geekay Esports بجائزة $12,000 دولار
  • المركز الثالث: Desert Flames بجائزة $7,500 دولار
  • المركز الرابع: R8 Esports بجائزة $5,000 دولار

مع هذا الفوز الغالي فسيكون لفريق YaLLa فرصة تمثيل المنطقة العربية في حدث AIC العالمي الرئيسي للعبة Arena of Valor، والذي سيقام في فيتنام لاحقاً هذا العام، للمنافسة على مجموع جوائز يصل إلى $2 مليون دولار.

نتمنى لممثل المنطقة العربية كل التوفيق في هذا المحفل العالمي! يُمكنكم متابعة آخر أخبار وتحديثات اللعبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي على فيسبوك، تويتر، إنستاجرام، و ديسكورد، إضافة لزيارة موقع Arena of Valor الرسمي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى