أخبار الرياضات الإلكترونيةفورتنايت

فورت نايت: تغييرات كبيرة لوتيرة ظهور الصناديق

ستظهر الصناديق بوتيرة أقل الأن

إذا كانت المواجهات الإعتيادية في فورت نايت تتسم بالعشوائية وتعتمد على بعض الحظ، ولكن هذا الأمر يختلف تماماً على المستوى الإحترافي. ففي عالم الإحتراف كل الأمور مدروسة، فعملية الهبوط من الحافلة هي عملية ميليمترية دقيقة يسعى من خلالها اللاعبون إلى الهبوط بجانب أقرب صندوق موجود ليتمكنوا من الحصول على الأسلحة بأسرع وقت ممكن والدخول في المعارك.

ولكن هذا الأمر أصبح جزءاً من الماضي فقد قامت أيبك قيمز بتغيير وتيرة ظهور الصناديق في الأطوار الإحترافية في تحديث سريع في الموسم الرابع من الفصل الثاني مما يعني بأنه أصبح لدينا نوعان من الصناديق في اللعبة وهما:

  • صناديق تظهر بنسبة تتراوح بين 50% و100%
  • صناديق تظهر بنسبة تتراوح بين 70% و100%

هذا الأمر يعني بأن أيام الهبوط وضمان الحصول على سلاح جيد قد ولت. ليس واضحاً حتى الأن سبب قيام ايبك قيمز بهذا الأمر لأن المطور لم يتحدث عن الموضوع حتى اللحظة، ولكن يعتقد البعض بأنه مرتبط بعمليات الغش بين المحترفين.

تأثير هذا الأمر على محترفي فورت نايت

تسبب هذا الأمر بصدمة كبيرة للمحترفين لسببين، الأول هو عدم قدرتهم على الحصول على أسلحة قوية في وقت سريع مما سيبطىء تحركاتهم بشكل ملحوظ. السبب الثاني هو العشوائية في ظهور الصناديق وبالتالي إحتمالية هبوط الاعب في مكان خالي من الصناديق بينما يهبط خصمه بين مجموعة منها. لهذا السبب تحرك العديد من محترفي فورت نايت مثل Benjyfishy للمطالبة بعودة نسبة ظهور مضمونة لهذه الصناديق.

تغيير جيد أم سيء؟

هذا التغيير يعتبر سيف ذو حدين في لعبة فورت نايت. فمن الناحية الإجابية، سيقوم هذا التغيير بكسر الروتين والتحركات المتكررة في المواجهات الإحترافية وهو أمر سيضيف نكهة جديدة للمواجهات الإحترافية. ولكن هذا التغيير سيزيد من تأثير الحظ على حساب المهارة في كل مواجهة حيث قد يظلم لاعب بسبب غياب الصندوق الذي ظهر في أخر 10 مواجهات شارك فيها وهو أمر لا يتمناه أي لاعب على نفسه. لهذا السبب نتوقع ظهور المزيد من الشكاوى مع مرور الوقت وإقتراب بطولة FNCS للفرق الثلاثية فذ هذا الموسم.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى