فورتنايت

فورت نايت: هل تم تسريب نمط كأس العالم الجديد؟

إبحث عن شريكك لكأس العالم

أعلنت فورت نايت في صباح عن مجموعة جديدة من الحفلات في طور Party Royale في شراكة مع الفرقة الكورية المشهورة BTS لتكون هذه الفرقة أحدث إضافة لقائمة المشاهير التي إعتلت مسرح فورت نايت بعد Travis Scott وSteve Aoki وغيرهم من المغنيين. وكما ترى في الفيديو أدناه، ستقوم ايبك بتقديم تجربة فريدة من نوعها كالعادة مع إخراج قد يصفه البعض بالسينيمائي لتذكرنا بالمستوى الذي تعودنا عليه منهم في هذه الأمور.

لكن إذا قرأت العنوان المقال ستعرف بأن حفلة BTS ليست هي الأمر الذي لفت إنتباهنا أو إنتباه اللاعبين المحترفين. فقد توجه تركيز اللاعبين نحو صورة ظهرت في مدونة Party Royale قد تكون قد سربت معلومات عن بعض البطولات القادمة في المستقبل. فقد ظهرت صورة في خلفية صفحة التعليمات الخاصة بالحدث تشير إلى بعض الأطوار التي سيتم مداورتها في اللعبة في المستقبل.

طوران جديدان للعبة فورت نايت

يمكنك أن ترى في خلفية الصورة كل أطوار اللعبة الموجودة حالياً إلى جانب طوران جديدان أحدهما يدعى Arena Boxfight والأخر كأس العالم للثنائيات. الأمر الذي يزيد من صحة هذه الصورة والموضوع هو التسريبات التي ظهرت حول طور Arena Boxfight في الأشهر الماضية حيث ذكرت التسريبات بأنه موجد داخل ملفات اللعبة وسيصدر في هذا الخريف. لهذا السبب إذا كان وجود طور Arena Boxfight أمراً محسوماً فهذا يعني بأن كأس العالم للثنائيات هي بطولة سيتم الإعلان عنها في المستقبل البعيد.

كأس العالم وبطولات فورت نايت

بسبب التطور الغير مستقر لفيروس كورونا وعدم قدرة مختلف الدول من السيطرة عليه، ما زالت أيبك قيمز بعيدة كل البعد عن البطولات الضخمة التي تستدعي إختلاط اللاعبين بين بعضهم أو حضور الجمهور. لهذا السبب يظن البعض بأن أيبك قيمز المطور الذي عودنا على أحداث ضخمة قد يسعون وراء بطولة عالمية أونلاين ليس لها مثيل أو قد يتوجهون نحو بطولة شبيهة ببطولة Worlds من حيث التنظيم وإجراءات السلامة العامة. ما هو رأيك بهذا الموضوع هل سنحصل على نسخة جديدة من كأس العالم للعبة فورت نايت قريباً أم أنها ما زالت حلم بعيد؟

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى