أخبار الرياضات الإلكترونية

انتصار جديد يحققه مساعد الدوسري في بطولة Gfinity FIFA 19 LQE

تمكن بطل العالم السعودي مساعد “MSDossary” الدوسري من اضافة لقب جديد له على منصة الاكسبوكس، اضافة للوصول إلى النهائي الكبير لبطولة Gfinity LQE في لعبة FIFA 19

 

على الرغم من أن “مساعد” لم يحصل في نهاية الأمر على اللقب الأكبر، إلا أنه تمكن أن يثبت نفسه كأحد افضل اللاعبين من جديد وذلك عبر تفوقه في نهائيات جهاز الاكسبوكس في البطولة وصولاً لمباراته أمام منافسه المخضرم Lucas “DaXe” Cuillerier بطل العالم عام ٢٠١٧.

المباراة التي جمعت بين الدوسري مُمثلاً لمنظمة Rogue و “DaXe” من نادي Paris Saint-Germaine قدمت لنا أداءاً رائعاً للاعب السعودي، والذي تمكن من حسم المباراة لصالحه ليحقق فوزاً بنتيجة 3-2 منحه لقب بطل الأكسبوكس للبطولة، ليستحق بذلك مواجهة بطل منصة البلايستيشن الأرجنتيني Nicolas “nicolas99fc” Villalba والذي قام بدوره بالحصول على لقبه عن طريق هزيمة الآسيوي “Nasri” من منظمة Web.

على الرغم من أداءه المشرف والقوي أمام “nicolas99fc” لم يتمكن “MSDossary” من تحقيق الفوز النهائي في حدث LQE لهذا الشهر، حيث شهد ممانعة قوية من خصمه ممثل نادي FC Basel في نهائي شيق انتهى بفوز ذلك الأخير وحمله للقب شهر مارس من Gfinity LQE.

يبقى انجاز “الدوسري” هاماً باعتباره النهائي الثاني على التوالي الذي يتمكن اللاعب من الوصول إليه في شهر واحد، كما وتعتبر هذه البطولة تدريباً هاماً لكأس العالم القادم والذي سيمثل به “الدوسري” مع عدد من نخبة اللاعبين المملكة العربية السعودية في هذا المحفل الدولي للعبة FIFA 19.

مبروك “مساعد” ونتمنى تحقيقك للفوز في البطولات القادمة!

 

يمكنك مشاهدة المباراة كاملة عبر البث المسجل في Twitch على قناة Gfinity الرسمية.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى