أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

تغييرات كبيرة للمود الممتع ARAM في League of Legends مع التحديث Patch 9.7

سوف يحصل النمط الممتع و المسلي جدا ARAM على بعض التغييرات الكبيرة من خلال التحديث الجديد القادم Patch 9.7، و ذلك وفقا لأخر تحديث على السيرفر التجريبي PBE.

 

 

ستقوم شركة Riot باختبار العديد من التغييرات على النمط (ARAM (All Random All Mid ضمن خريطة Howling Abyss من خلال التحديث الجديد القادم Patch 9.7، و بعد التحديث، ستقرر الشركة التغييرات التي سيتم إجراؤها بشكل دائم على هذا النمط.

 

أولا، سيعود الشكل Butcher’s Bridge إلى هذا النمط مرة أخرى. حيث شوهد استبدال خريطة ARAM آخر مرة من خلال الحدث Bilgewater: Burning Tides and Curse of the Drowned events. أيضا ستقوم شركة Riot بتنفيذ نظام الحظر Banning System ضمن هذا النمط. حيث سيختار اللاعبون الأبطال الذين يرغبون في حظرهم عن اللعبة أولا، ثم سيختارون أبطالهم بعد ذلك. حيث سيتم قفل الشخصيات المحظورة، و لن تظهر تلك الشخصيات المحظورة ضمن قائمة الشخصيات الجديدة مع Re-rolls.

أيضا تريد شركة Riot تقليص وقت اللعب ضمن النمط الممتع ARAM، لذلك ناقش المطورون في الشركة فكرة استيقاظ القاعدتان الأساسيتان Nexuses و محاربتهما لبعضها البعض كما في النمط الجديد Nexus Blitz. إن هذا الحل الحالي الذي توصل له المطورون في الحقيقة هو حل جيد و متقن. الآن سيزداد معدل بعث و إنتاج التوابع Minions بشكل خطي في الممرات عند 15 دقيقة، و يصل إلى الحد الأقصى عند 25 دقيقة، حيث سيتم بعث التوابع كل 15 ثانية. كما سوف تبدأ التوابع Minions في الحصول على زيادة في سرعة الحركة عند 15 دقيقة أيضا، وصولا إلى سرعة الحركة القصوى مع 425 Movement Speed عند الدقيقة 20. كما سيحصل اللاعبون أيضا على زيادة في الأضرار الهيكيلية. قبل الوصول إلى الدقيقة 15 سيحصل اللاعبون على زيادة بمقدار 10% بالنسبة لأضرارهم الهيكيلية للأهداف و المنشأت. و عند الوصول إلى الدقيقة 15، ستزداد أضرار اللاعبين الهيكلية على الأبراج بسكل مستمر وصولا إلى الدقيقة 25، و عندها سيصلون إلى أضرار إضافية بنسبة 30% بالنسبة للهياكل و المنشأت. حيث يتم إجراء هذه التغييرات للتأكد من أن اللاعبين يمكنهم الوصول إلى نهاية اللعبة بشكل أسرع بكثير.

و هناك كمية هائلة من التغييرات الأخرى التي تجريها شركة Riot من أجل تطوير النمط الممتع ARAM، مثل ميزة Summoner Spell الجديدة التي تدعى Backtrack. إن هذه الميزة الجديدة تعمل على تخفيض الضرر الناجم عن الشخصيات بعيدة المدى Range مع 900 وحدة بنسبة 15% كوسيلة لمنح اللاعبين مقاومة داخلية مدمجة لتخفيض المضايقات الناجمة عن تلك الشخصيات. كما يقوم فريق التطوير أيضا بضبط بعض العناصر و الأدوات و بعض Runes وموازنة عدد كبير من الأبطال من أجل هذا النمط كذلك.

كما أن التغييرات النهائية المقبولة للنمط المسلي ARAM ستكون متاحة مع التحديث التالي القادم Patch 9.8.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى