أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

كل ما تحتاج لمعرفته حول منافسات منتصف الموسم MSI 2019 في League of Legends هذا العام

يجب علينا أن نكون مستعدين تماما لأن طبول الحرب تدق مرة أخرى مع منافسات منتصف الموسم Mid-Season Invitational 2019 في عالم League of Legends.

 

 

نحن على بعد أيام قليلة من أول حدث دولي كبير من السنة في لعبة League of Legends. حيث ستشهد منافسات منتصف الموسم MSI (Mid-Season Invitational) 2019 مواجهة أفضل الفرق في العالم لمعرفة من الذي يمكنه أن يتصدر النصف الأول من العام مع جائزة دولية و التي ستقام في كل من فيتنام وتايوان هذا العام.

 

قبل ذلك، يجب علينا إعداد المرحلة الأولى من هذه البطولة و هي مرحلة اللعب في الحلبة MSI 2019 Play-In Stage. حيث سيتم تقسيم ثمانية فرق دولية إلى مجموعتين من أجل مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage. في هذه الأثناء، يحصل ممثلوا منطقة أميركا الشمالية LCS و المنطقة التايوانية LMS على وداع الجولة الأولى و يتوجهون مباشرة إلى مرحلة خروج المغلوب ضمن مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Knockout Stage.

الفرق الدولية العشرة المتنافسة في مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage هي كالتالي:

  • 1- فريق INTZ e-Sports من منطقة البرازيل CBLOL.
  • 2- فريق Vega Squadron من منطقة CIS رابطة الدول المستقلة LCL.
  • 3- فريق DetonatioN FocusMe من منطقة اليابان LJL.
  • 4- فريق Bombers من منطقة أوقيانوسيا OPL.
  • 5- فريق 1907 Fenerbahçe Espor من منطقة تركيا TCL.
  • 6- فريق Phong Buffalo من منطقة فيتنام VCS.
  • 7- فريق Team Liquid من منقطة شمال أميركا LCS.
  • 8- فريق Flash Wolves من منطقة تايوان و هونج كونغ و ماكاو LMS.
  • 9- فريق Mega من منطقة جنوب شرق آسيا LST.
  • 10- فريق Isurus Gaming من منطقة أميركا اللاتينية LLA.

حيث سيواجه الفريق الفائز من المجموعة الأولى Group A فريق Team Liquid في حين سيتعين على الفريق الفائز من المجموعة الثانية Group B مواجهة فريق Flash Wolves للحصول على مكان في مرحلة المجموعات Group Stage. سيكون أمام الخاسرين في مرحلة خروج المغلوب ضمن مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Knockout Stage فرصة أخيرة للتأهل من خلال مباراة الإقصاء Elimination Match للإنضمام إلى كل من الفرق Invictus Gaming و G2 Esports بالإضافة إلى العملاق SK Telecom T1 في مرحلة المجموعات Group Stage.

الفرق المشاركة Teams:

سيشارك ثلاثة عشر فريقا من جميع أنحاء العالم في هذا الحدث الكبير سواء في مرحلة اللعب في الحلبة Play-in Stage أو في مرحلة المجموعات Group Stage. حيث سيتم وضع فرق المنطقة الصينية LPL و الأوروبية LEC و الكورية LCK في مرحلة المجموعات Group Stage بشكل مباشر، بينما سيتعين على فرق المنطقة التايوانية LMS و شمال أميركا LCS أن تقاتل في هذه المرحلة من خلال الجولة الثانية من مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage. كما سيتم وضع جميع الفرق البديلة Wildcard في الجولة الأولى من مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage.

إليكم جميع الفرق المشاركة في منافسات منتصف الموسم MSI 2019، وكذلك كيفية تأهلهم.

أميركا الشمالية LCS

  • لقد استطاع فريق Team Liquid الحصول على مكانه في منافسات منتصف الموسم MSI 2019 بعد تغلبه على فريق TSM في نهائيات منافسات الربيع في دوري شمال أميركا LCS Spring Split 2019 مع نتيجة 3-2 في 13 أبريل.

الإتحاد الأوروبي LEC

  • من جانبه استطاع فريق G2 Esports تدمير فريق Origen في نهائيات منافسات الربيع في بطولة الإتحاد الأوروبي LEC Spring Split 2019 في 13 أبريل للتقدم إلى منافسات منتصف الموسم MSI لأول مرة منذ عام 2017.

كوريا LCK

  • استطاع العملاق SK Telecom T1 هزيمة نظيره Griffin في نهائيات منافسات الربيع في الدوري الكوري LCK Spring Split 2019 يوم 13 أبريل مع نتيجة 3-0 للفوز بلقب منافسات الربيع و التقدم لمنافسات منتصف الموسم MSI 2019.

الصين LPL

  • يعود أبطال العالم Invictus Gaming إلى الساحة الدولية بعد فوزهم 3-0 على فريق JD Gaming في 20 أبريل.

تايوان هونج كونج و ماكاو LMS

  • كالعادة يمثل فريق Flash Wolves المنطقة التايوانية LMS بعد فوزهم 3-0 على فريق MAD في نهائيات منافسات الربيع LMS Spring Split 2019.

فيتنام VCS

  • استطاع فريق Phong Vu Buffalo سحق آمال فريق EVO Esports في العودة و اللعب على مسرح MSI الدولي بعد تحطيمهم مع نتيجة 3-1 في نهائيات منافسات الربيع VCS Spring Split 2019 في 13 ابريل.

البرازيل CBLOL

  • عاد فريق INTZ e-Sports إلى الساحة الدولية بعد انتصارهم على Flamengo Esports مع نتيجة 3-2 في نهائيات بطولة CBLOL الصيفية.

رابطة الدول المستقلة LCL

  • استطاع فريق Vega Squadron هزيمة Elements Pro Gaming مع نتيجة 3-1 في 14 أبريل للفوز بلقب منافسات الربيع LCL Spring Split 2019.

أميركا اللاتينية LLA

  • استطاع فريق Isurus Gaming هزيمة فريق Rainbow7 في نهائيات تصفيات أميركا اللاتينية المفتوحة LLA في 3 أبريل مع نتيجة 3-1.

تركيا TCL

  • استطاع فريق 1907 Fenerbahce سحق لاعب الدعم السابق من فريق SKT النجم Lee “Wolf” Jae-wan’s مع فريقه SuperMassive Gaming مع نتيجة 3-0 في 13 أبريل في نهائيات تصفيات الشتاء  TCL Winter Split 2019 للتقدم إلى الساحة الدولية مرة أخرى.

اليابان LJL

  • استطاع فريق DetonatioN FocusMe التقدم إلى منافسات منتصف الموسم MSI 2019 بعد هزيمته لفريق Unsold Stuff Gaming في نهائيات منافسات الربيع LJL Spring Split 2019 مع نتيجة 3-0 في 13 أبريل.

أوقيانوسيا OPL

  • من جانبه استطاع فريق Bombers هزيمة فريق ORDER مع نتيجة 3-0 في نهائيات OPL Split 1 في 6 أبريل لتمثيل منطقة المحيط في منافسات منتصف الموسم MSI 2019.

جنوب شرق آسيا SEA

  • سيمثل فريق Mega منطقة جنوب شرق آسيا SEA في منافسات منتصف الموسم MSI 2019 هذا العام.

طريقة المشاهدة Stream

تماما كما هو الحال مع جميع أحداث League of Legends الكبرى، حيث سيتم بث جميع مبارايات منافسات منتصف الموسم MSI 2019 على موقع Twitch بلغات متعددة.

الموقع Location

ستقام مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage و مرحلة المجموعات Group Stage في فيتنام، بينما ستقام مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage و نهائيات منافسات منتصف الموسم Mid-Season Invitational 2019 في تايوان.

حيث ستقام مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage على أرض ملعب GG Stadium في مدينة Ho Chi Minh في فيتنام. و ستقام مرحلة المجموعات Group Stage في المركز الوطني للمؤتمرات في مدينة Hanoi في فيتنام. و أخيرا ستقام مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage و ما بعدها على أرض ملعب Heping لكرة السلة في مدينة Taipei في تايوان.

الجوائز Prize pool

إلى جانب اللقب الدولي اللامع للفريق الفائز في هذا الحدث الكبير، سيتم عرض مبلغ $1 Million dollar مليون دولار أميركي على الأقل لتقسيمه بين جميع المتنافسين. أيضا سيزداد مجموع هذه الجوائز من خلال مبيعات Conqueror Alistar Skin، والتي سيتم إطلاقها قبل بدء الحدث.

سوف تبدأ منافسات منتصف الموسم Mid-Season Invitational 2019 يوم الأربعاء في 1 مايو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى