أخبار الرياضات الإلكترونية

هل تكون Battalion 1944 هي كاونتر سترايك القادمة في عالم الرياضات الإلكترونية؟

على الرغم من القاعدة الجماهيرية الضعيفة للعبة الحرب العالمية الثانية Battalion 1944 إلا أن مطورها يمتلك خطط مستقبلية لدعمها على المدى البعيد، ويبدو أنها ستجعل عالم الرياضات الإلكترونية طريقة معاكسة لزيادة شعبية اللعبة بطريقة غير متوقعة.

 

صدرت اللعبة في بداية الشهر الحالي ولا تزال بحاجة إلى المزيد من الوقت ليعتاد عليها الناس، وفي العادة عليها جمع ما يكفي من الشعبية قبل بدء تنظيم البطولات.

لكن صرح مطورها Bulkhead Interactive في السابق عن خططه اللاحقة للعبة والتي تشمل عدة بطولات خاصة بها، جميعها ستجري في هذه السنة 2018.

أما بالنسبة إلى البطولة التي أعلن عنها مؤخراً بعنوان Blitzkrieg Open Championship فهي بالفعل البطولة الأولى للعبة ولكنها أيضاً افتتاحية خطة الفريق سابقة الذكر.

ستقم البطولة في فعاليات Insomnia62 ويبدو أنها ستقتصر حالياً على المملكة المتحدة في كافة مبارياتها، ويتم دعمها من قبل Belong by GAME ويشرف على تنظيمها The Plays team.

تتميز بطولة Battalion 1944 هذه عن غيرها بالجائزة التي ستمنحها للفريق الفائز، وهي تصميم ذهبي فريد وحصري لكل عضو من أعضاء الفريق، التصميم هذا خاص لسلاح رشاش في اللعبة وسيكتب عليه اسم البطولة الكاملة مع الفعالية التابعة لها، أي Insomnia62 Blitzkrieg Open Championship بجانب اسم اللاعب أيضاً، وبإمكانكم إلقاء نظرة على هذا التصميم في نهاية المقال.

صرح منظمو البطولة أن هذه التصاميم ستكون قابلة للمقايضة، أي يوجد لدى اللاعب المحترف خيار الاحتفاظ بها لنفسه أو بيعها ومقايضتها إذا أراد.

قد يعتبر بعض المتابعين أن هذه الجائزة رائعة بالفعل لكن كما نعلم هذه ليست أول مرة نسمع فيها عن تصميم خاص أو إضافة ما تقدم في بطولات الألعاب، وبالتالي كان لابد من وجود جوائز مالية لتحفيز المشاركين أكثر.

لدينا في هذه البطولة جائزة مالية بقيمة 10 آلاف جنيه استريلي، سوف توزع على الفرق الفائزة كما يلي :

  • الفريق الفائز بالمرتبة الأولى 5000 جنيه استريلي
  • الفريق الفائز بالمرتبة الثانية 2500 جنيه استريلي
  • الفريق الفائز بالمرتبة الثالثة 1750 جنيه استريلي
  • الفريق الفائز بالمرتبة الرابعة 750 جنيه استريلي

فعاليات بطولة Blitzkrieg Open Championship بانتظارنا في 30 من مارس وحتى 2 من شهر أبريل، على أن تقام النهائيات الكبيرة خلال الأول من أبريل ضمن المركز الوطني للمعارض Birmingham NEC في إنجلترا.

هذا وكشف فريق Bulkhead Interactive عن وجود ثلاثة بطولات أخرى ستقام هذه السنة أيضاً وتتبع طبيعة المنافسات المحلية LAN أيضاً، والبطولة القادمة في هذه الخطة ستأخذنا في رحلة إلى شمال أمريكيا دون وجود أي تفاصيل حولها بعد.

لا يُنكر بالطبع وجود أخطاء تقنية عديدة في اللعبة لا يتوقف فريق التطوير بالعمل على إصلاحها، إلا أن Bulkhead يؤمن حقاً بقدرة اللعبة على إيجاد مكان لها في ساحة الرياضة الإلكترونية، ولهذا يريد فريق التطوير تعزيز نموها من حيث الشعبية واهتمام اللاعبين حسب تعبيره.

لعبة Battalion 1944 متاحة على أجهزة الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى