أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق Astralis يكشف عن المدرب الجديد لتشكيلة CS: GO الأساسية

مع اقتراب كل من دوري ESL Pro League الخامس عشر، والأهم من ذلك بطولة PGL Antwerp Major (RMR) الكبرى، كشفت منظمة Astralis الدانيماركية عن المدرب الجديد لفريق CS: GO، وذلك عوضاً عن Alexander “ave” Holdt المحظور رسمياً

بالرغم من أنه لم يمضي الكثير من الوقت منذ تسلم “ave” دفة التدريب، آتياً كخلف المدرب الأسطوري Danny “zonic” Sorensen في نوفمبر من 2021، إلا أنه كان أحد المتورطين بفضيحة المدربين المستغلين لثغرة Spectate لتقديم الأفضلية للاعبيهم، وعلى ذلك فهو محظور من المشاركة في فعالية Valve الرسمية القادمة.

هنا يأتي دور Martin “trace” Heldt، والذي اعتاد تدريب تشكيلة Astralis Talent الثانوية، حيث سيتولى مهام الفريق الأساسي لضمان قيادة الفريق نحو بطولة Major القادمة دون مشاكل. بالرغم من أنه قد لا يكون مثل “zonic”، إلا أن “trace” هو الآخر أحد مخضرمي Counter-Strike وذلك مع بدءه مسيرته في CS 1.6 بفريق mTw.

أما عن إنجازات “trace” التدريبية مؤخراً، فقد تمكن من قيادة Astralis Talent نحو المركز الثالث في دوري WePlay للأكاديميات في فبراير المنصرم، حيث يأمل متابعة نجاحاته مع الفريق الأساسي بفضل خبرته الكبيرة في اللعب الاحترافي.

المحطة التالية لفريق Astralis في ESL Pro League S15 ستضعهم في المجموعة D مع Na’Vi، Heroic، Complexity، Evil Geniuses و AGO، وذلك بدءاً من 30 مارس وحتى 3 أبريل.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى