أخبار الرياضات الإلكترونية

مشاركة عدد ضخم من الدول في بطولة IESF 2019 العالمية القادمة

كشفت منظمة IESF العالمية للرياضات الإلكترونية وتحديات ألعاب الفيديو بأن إصدارها الحادي عشر من البطولة العالمية “Esports World Championship”  سيحظى بحضور عدد كبير من الدول، وذلك على أبواب بداية المنافسات في شهر ديسمبر القادم

 

 

وفقاً للبيان الصحفي للمنظمة فإن ما مجموعه 47 دولة قد تقدمت لتشارك في البطولة العالمية، والمقامة في العاصمة الكورية الجنوبية “سول” متوزعة ما بين الألعاب التنافسية الثلاثة التي ستقام بها التحديات. عند الأخذ بالاعتبار بأن البطولة القادمة ستكون الأضخم تنظيمياً وصاحبة الجائزة الأعلى، فمن السهل رؤية امتلاكها لحضور كبير كهذا.

ينقسم الحضور ما بين الألعاب كالتالي:

  • DOTA 2 – حضور 21 دولة
  • eFootball PES 2020 – حضور 33 دولة
  • Tekken 7 – حضور 34 دولة

ستقام فعاليات البطولة الكبرى من 11 وحتى 15 من ديسمبر، وهي تعد التجمع الأكبر لتمثيل المحترفين لبلدانهم ورفع أسمائها عالياً عبر شغفهم لمجال الرياضات الإلكترونية الفتي والمستقبلي.

يُذكر بأنه من ضمن الأمم المشاركة عدد من الدول العربية كالجمهورية العربية السورية، والتي حصلت مؤخراً على عضويتها وذلك بعد تأسيس الجمعية السورية للرياضات الإلكترونية العام المنصرم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى