أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

المحترف الأردني عيسى مراد جزء من تشكيلة OG الجديدة في CS: GO

على فرق Counter-Strike: Global Offensive الحذر، فواحدة من أفضل منظمات الرياضات الإلكترونية OG قد أعلنت أخيراً عن قدومها لساحة CS: GO التنافسية وذلك بصحبة نخبة من أفضل اللاعبين العالميين بعد طول انتظار

 

 

المنظمة الأشهر في عالم Dota 2 والتي حققت مع تشكيلتها لقب The International 9 الأغلى في تاريخ الرياضات الإلكترونية قد كشفت عن الأمر الذي كنا ننتظر حدوثه، وذلك بعد أسابيع من الشائعات التي تداولها خبراء مجال الرياضات الإلكترونية عن استحواذ المنظمة على عدد من اللاعبين المميزين من الفرق الأخرى.

وبالفعل، تم الإعلان بأن كل من Nathan “NBK-” Schmitt نجم Vitality السابق، Aleksi “Aleksib” Virolainen قائد ENCE السابق، و Valdemer “valde” Bjorn نجم فريق North للعامين السابقين قد انضموا للتشكيلة المكوّنة حديثاً، إضافة للاعب الأردني عيسى “ISSAA” مراد من HellRaisers و Mateusz” mantuu” Wilczewski من ALTERNATE aTTaX.

“تُمثل CS: GO كل مانحبه في مجال الرياضات الإلكترونية: إنها رائعة للمشاهدة ومستوى التنافس فيها لا يصدق وهو يزيد مع كل موسم” تحدث البيان الصحفي لمنظمة OG، والتي أطلقت عرضاً تشويقياً لفريقها الجديد عبر حسابها في تويتر (والموجود أعلاه).

يعود تاريخ مباحثات OG مع هؤلاء اللاعبين إلى بضعة أشهر مضت، حيث كان من المخطط ضم اللاعب Valentin “poizon” Vasilev أيضاً إضافة إلى Elias “Jamppi” Olkkonen، إلا أن “poizon” قد اتخذ القرار بالانضمام إلى Complexity بينما تم التخلي عن “Jamppi” لامتلاكه حساب قديم مصاب بحظر VAC، ليقع خيار OG بعد ذلك على لاعبي التشكيلة الحالية التي تم الإعلان عنها اليوم.

لا شك أن التوقعات عالية لتشكيلة OG الخاصة بلعبة CS: GO بقيادة “Aleksib”، والذي كان أحد أبرز أسباب نجاح فريق ENCE في السابق. مع دخولها هذا فإن OG تُعد المنظمة الكبرى الثالثة في عالم الرياضات الإلكترونية لهذا العام دخولاً لساحة لعبة إطلاق النار التنافسية الشهيرة، لتنضم بذلك لكل من Evil Geniuses صاحبة تشكيلة NRG السابقة و 100 Thieves التي استحوذت على تشكيلة Renegades السابقة.

مع تأكيد أنباء فريق OG فإن الأنظار الآن تتجه نحو Dignitas، والتي تخطط لعودتها للساحة التنافسية من جديد مع تشكيلة تتضمن كل من السويديين Patrik “f0rest” Lindberg و Christopher “GeT_RiGhT” Alesund.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى