أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

معركة لا تصدق بين فريقي G2 Esports و Fnatic في نهائيات LEC Summer Split 2019

لقد انتهت المعركة الأخيرة بين فريقي G2 Esports و Fnatic منذ ساعات قليلة للحصول على اللقب الأهم و النهائي ضمن منافسات الصيف في الإتحاد الأوروبي LEC Summer Split 2019.

بعد خسارته أمام فريق Invictus Gaming الصيني في نهائيات بطولة العالم لعام 2018، قام فريق Fnatic بإنهاء عقده مع نجم ممر المنتصف Rasmus “Caps” Winther، في حين قام اللاعب الدنماركي بتوقيع عقده مع فريق G2. بعد ذلك كافح فريق Fnatic لإيجاد مكانه بعد خسارة النجم Caps، حيث تعثر الفريق في بداية منافسات الربيع LEC Spring Split 2019. و لكن الفريق استطاع استعادة مكانه على أرض الواقع في نهاية المطاف.

لقد التقى الفريقان في الجولة الثانية من التصفيات الصيفية خلال الأسبوع الماضي. حيث بدا الأمر كما لو أن Fnatic سيواجه العمالقة أخيرا و ذلك بعد أن استطاع الفوز بأول مباراتين من هذه السلسلة. لكن G2 انتزع الفوز من قبضة Fnatic، وسرق المباريات الثلاث الأخيرة و استطاع تأمين اكتساح عكسي لنفسه.

ومع ذلك بقي فريق Fnatic مع فرصة أخيرة. حيث واجه فريق Schalke 04 في الأمس لإتاحة الفرصة لنفسه لإعادة المبارة أمام فريق G2، و مع انتصار سهل مع نتيجة 0-3 استطاع فريق Fnatic العودة إلى الحلبة من أجل سلسلة اليوم.

و على عكس المرة الأولى التي التقى فيها الفريقان في التصفيات Playoffs، لم يكن فريق G2 يخطط لمنح فريق Fnatic أي أمل في اكتساح عكسي نظيف هذه المرة. و مع ذلك استطاع فريق Fnatic الفوز بمباراتين من هذه السلسلة.  و لكن في نهاية المطاف، حصل فريق G2 Esports على لقب منافسات الصيف في بطولة الإتحاد الأوروبي LEC Summer Split 2019 و ذلك بعد فوزه على فريق Fnatic في مركة رائعة و نتيجة 2-3 نظيفة. الآن سوف يقاتل فريق Fnatic للحصول على المركز الثاني خلال التصفيات الإقليمية للإتحاد الأوروبي LEC، و التي بدورها سوف تنطلق في 13 سبتمبر.

بعد هذه المعركة الرائعة اليوم، تقدم فريق G2 Esports إلى بطولة العالم League of Legends World Championship في وقت لاحق من هذا العام كفريق الترتيب الأول First Seed.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى