أخبار الرياضات الإلكترونية

منظمة IESF تعلن عن لجنة تعليم الرياضات الإلكترونية وقيادة الشباب

كشفت منظمة الرياضات الإلكترونية العالمية IESF عن مشروعها الجديد في سبيل نشر ثقافة التحديات الإلكترونية، حيث أعلنت في بيان صحفي لها في الأمس عن إنشاء لجنة تعليم الرياضات الإلكترونية وقيادة الشباب

 

كما يشير الاسم، فإن اللجنة الجديدة ستستند إلى ثلاثة محاور أساسية وهي الجانب الأكاديمي، أصحاب القرار الإداريون والطلاب. لن تركز اللجنة فقط على توسعة النظام البيئي للرياضات الإلكترونية وتقوية دورها في المدارس والمنشآت، إلا أنها ستعمل أيضاً على تطوير مواد المناهج المستخدمة والدورات التي يمكن استخدامها لدعم التعليم والتعلم ومساعدة الشباب تحت مظلة الرؤى والقيم المشتركة.

بدوره قام Vlad Marinescu، رئيس منظمة IESF بالحديث عن تعيين Serhat Bekdemir بدور المسؤول عن اللجنة الجديدة، حيث يعد Serhat من أبرز أعلام الرياضات الإلكترونية بتأسيسه لدوري الجامعات التركية الإلكتروني والمزيد من النشاطات المشابهة.

“مسرور بإعلاني عن تعيين Serhat Bekdemir لقيادة لجنة IESF الجديدة لتعليم الرياضات الإلكترونية وقيادة الشباب. السيد Bekdemir هو صديق قديم لمنظمة IESF وسوف يعمل كمفوض للمنظمة عن قرب مع المؤسسات لتأسيس التزام قوي في صنع الفارق بما يخص ساحة تعليم الرياضات الإلكترونية عالمياً.”

بخبرة استمرت لعشرات الأعوام منذ تسعينات القرن الماضي، سيسعى Bekdemir للعمل بشكل مكثف على تقوية دور الشباب ومساعدتهم في مسيرتهم المهنية بعالم الرياضات الإلكترونية، وذلك عبر اللجنة الجديدة الخاصة بمنظمة IESF.

يُذكر بأن IESF قد قامت بعدة خطوات هدفها نشر ثقافة الرياضات الإلكترونية كإطلاق برنامج مخصص لحكام الرياضات الإلكترونية وتعاونها مع منظمات أخرى مثل WESCO و AESF.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى