أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

منظمة MLG تعلن عن بطولات جديدة ل Overwatch و Call of Duty في لاس فيغاس

كشفت منظمة الرياضات الإلكترونية الأشهر MLG بأنها سوف تقيم قريباً حدثاً كبيراً لكل من لعبتي Overwatch و Call of Duty وذلك في مدينة لاس فيغاس الأميركية، حيث ستتنافس الفرق المشاركة لفرصة نيل حصتهم من جائزة كلية مقدارها $100.000 لكلا اللعبتين.

بدءاً من 16 وحتى 18 من شهر ديسمبر، تقام فعاليات MLG Vegas في منتجع “Mandalay Bay Resort & Casino”. حدث Call of Duty سيخدم ك “Regional” لبطولة العالم القادمة (CWL) العام المقبل لأميركا الشمالية حيث سيتنافس اثنا عشر فريقاً ثمانية منهم يتم اختيارهم تبعاً لترتيب تلك الفرق ضمن دوريات Call of Duty في ذلك الإقليم. إضافة إلى ذلك سيقوم 96 فريق بالتنافس على بقعة في الحدث النهائي يوم السبت من نمط “Double elimination”. أما بالنسبة للعبة Overwatch فسيتم إقامة بطولة “invitational” داخل الحدث حيث سنرى ثمانية من أبرز الفرق في معركة تستطيع متابعتها عبر MLG.tv بالاستفادة من تقنية عرض EVE الجديدة الخاصة بالموقع.

بيع التذاكر قد بدأ من الآن وهي تقسم إلى قسمين الأول يعطي دخولاً عاماً بسعر $49.99 والآخر مخصص لنخبة VIP بسعر $149 ويمنحك مقاعد خاصة في مقدمة الحدث ودخول إلى ماخلف الكواليس إضافة إلى مزايا أخرى شكلية.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى