أخبار الرياضات الإلكترونية

نسخة هذا العام من League World لن تأتي بتعليق MonteCristo و DoA

قد تخف حماستك لمتابعة إصدار العام الحالي من بطولة League of Legends العالمية الكبرى عند سماعك بأن اثنان من أبرز الكاسترز على الساحة التنافسية لن يكونا حاضرين هذه المرة، فقد تم الإعلان بأن كل من Christopher “Montecristo” Mykkles و Erik “DoA” Lonnquist ليسا ضمن فريق البث المباشر.

يُعتبر Montecristo الخبير الأكبر في لعبة League of Legends لكوريا الجنوبية من قبل الكثير من معجبيه، إلا أن انتقاداته المستمرة لشركة Riot وعلاقاته الحالية بفريق Renegades المحظور من المنافسة قد تكون المسببات التي لم يتم اختياره هذا العام من أجلها. من ناحيته يعود سبب غياب DoA هذه المرة بسبب تضارب في جدول أعماله القادم وهو ما يمنعه من الحضور والتعليق على المباريات كالأعوام السابقة.

أما عن البدائل فمن المقرر بأن تجلب Riot كلاً من Chris “Papasmithy” Smith و Nick “LastShadow” De Cesare لتمثيل كوريا الجنوبية. Papasmithy هو كاستر منظمة OGN بينما يغطي LastShadow عادة البث الخاص ب SPOTV. الأسماء الأخرى ماتزال مألوفة بعض الشيء فهي تتضمن David “Phreak” Turley, Joshua “Jatt” Leesman, Sam “Kobe” Hartman وآخرون معتادون لمنطقة أميركا الشمالية.

من الناحية الأوروبية سنحصل على Mitch “Krepo” Voorspoels, Martin “Deficio” Lynge, Trevor “Quickshot” Henry, Eefje “Sjokz” Depoortere والمزيد. بينما يأتي Indiana “Frostkurinn” Black و Jake “Spawn” Tiberi ضمن الكاسترز الممثلين ل LPL الصينية. يمكنك التعرف على الأسماء كاملة بزيارتك للائحة الرسمية من هنا.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى