إستثمارات

BITKRAFT Ventures يجني استثمارات بقيمة 165 مليون دولار

أعلن صندوق رأس المال الاستثماري BITKRAFT Ventures الرائد في الرياضات الإلكترونية عن جمعه لمبلغ بلغت قيمته 165 مليون دولار سيوجه خصيصا للاستثمار في مجال الترفيه، الألعاب و الرياضات الإلكترونية.

حيث تمكن الصندوق بجمعه لهذا المبلغ من تجاوز هدفه الذي كان محددا مسبقا في 125 مليون دولار، و ذلك بفضل المشاركة الواسعة لعدد كبير من المستثمرين.

و قد حاز BITKRAFT Ventures على الدعم من طرف شركات استثمارية كبرى مثل Carolwood ، Declaration Partners ، JS Capital بالإضافة إلى المستثمرين المشاركين Adidas ، Logitech ، Advance و WPP. هذا بعد أن تمكن BITKRAFT منذ جولته التمهيدية الأولى سنة 2017 من جمع محفظة استثمارية تضم 50 شركة من منطقة أوروبا، أمريكا الشمالية و آسيا، و نجد على رأسها Epic Games ، H4X و VENN.

و في بيان له عبّر Jens Hilgers ، المؤسس العام المشارك ل BITKRAFT Ventures ، عن مدى امتنانهم لكل من ساهم في الاستثمار، و قد ثمن الثقة التي أولوها لحكمهم و قدرتهم على تحديد المواهب و اقتناص الفرص في مجال الألعاب و الرياضات الالكترونية. و أضاف Hilgers  في نفس السياق بأن مؤسسة BITKRAFT لا تسعى فقط إلى دعم رواد الأعمال ذوي الأفكار الواعدة بل تضع رهن الإشارة كذلك كل الخبرات و الموارد اللازمة، كما أشار إلى أننا نعيش حاليا الفترة الأمثل للاستثمار، فرغم كونها مليئة بمختلف التحديات إلا أنها تضم كذلك عددا كبيرا من الفرص غير المسبوقة .

و للإشارة Hilgers هو أيضا المؤسس المشارك و المدير التنفيذي السابق لـ ESL ، كما أنه أحد المؤسسين المشاركين لـ G2 Esports ، و يشمل BITKRAFT Ventures العديد من الأسماء البارزة الأخرى من مختلف المنظمات الكبرى المهتمة بالرياضات الإلكترونية.

اظهر المزيد

رامي العائش

إنسان مهووس بالألعاب الإلكترونية على الحاسب الشخصي بالتحديد و التكنولوجيا التي تتعلق بالألعاب و التي أعتبرها ثقافة عصرية ترفيهية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى