أخبار الرياضات الإلكترونية

شراكة جديدة بين eSports Awards ومنظمة كأس العالم للرياضات الالكترونية 2024

أعلنت eSports Awards عن شراكة جديدة تمتد لثلاث سنوات مع كأس العالم للرياضات الإلكترونية، لجلب الحفل إلى العاصمة السعودية الرياض. سيقام الحفل في 24 أغسطس 2024، وذلك خلال الأيام الأخيرة من البطولة الكبرى للرياضات الإلكترونية، وسيستمر حتى عام 2026.

هذا الحدث يمثل أول دخول للجوائز إلى الشرق الأوسط، بعد أن كانت تُعقد سابقًا في أوروبا وأمريكا الشمالية. سيتم فتح التصويت للمرشحين في 27 يونيو، مع تأجيل عملية الترشيح حتى الآن.

الحفل سيشهد تكريم أفضل اللاعبين، والفرق، والمساهمين في صناعة الرياضات الإلكترونية. الفائزون بجوائز 2023، التي أقيمت في لاس فيغاس، شملوا فريق Team Vitality كأفضل منظمة رياضية إلكترونية، وفريق T1 كأفضل فريق رياضي إلكتروني.

خلفية الشراكة

السعودية دعمت الحدث في السابق من خلال الترويج لبطولة الجولف السنوية عبر LIV Golf في 2023. بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، التي تنطلق في 3 يوليو، ستشمل أبرز الألعاب مثل League of Legends وFortnite.

تأثير الشراكة

تهدف الشراكة إلى تعزيز الرياضات الإلكترونية في المنطقة، مع تمويل إضافي للمنظمات الرياضية الإلكترونية لمساعدتها في التوقيع مع المزيد من الفرق واللاعبين.

مستقبل التعاون بين eSports Awards وكأس العالم للرياضات الإلكترونية

يمثل التعاون بين جوائز Esports وكأس العالم للرياضات الإلكترونية نقلة نوعية في مجال الرياضات الإلكترونية، خاصة في منطقة الشرق الأوسط. إقامة الحدث في الرياض يعزز مكانة المملكة كوجهة رائدة للرياضات الإلكترونية، ويوفر منصة لتكريم الإنجازات في هذا المجال المتنامي. مع استمرار الشراكة حتى عام 2026، نتوقع أن نرى مزيدًا من الدعم للمنظمات واللاعبين، مما يسهم في تطوير وتنمية الرياضات الإلكترونية عالميًا.

اظهر المزيد

Amr

مسؤول مواقع التواصل الاجتماعي و رئيس قسم الرياضة الالكترونية ل ESME ،خبرة في مجال الرياضة الالكترونية عشر سنوات مهتم بتحويل عالم الرياضة الالكترونية في مصر خصوصاً و الوطن العربي عموماً الى مجال منتشر و يجتمع عليه الجميع مثل كرة القدم ، وعاشق لألعاب الشوتر والMOBA.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى