فالورانت

فالورانت: تحسينات جديدة للعميلة Viper في التحديثات المقبلة

ستزداد قوة هذه العميلة مع مرور الوقت

قامت تحديثات فالورانت الأخيرة بتغيير  الميتا بشكل كبير حيث فقدت Sage جزءاً من أهميتها لصالح Breach الذي أصبح أقوى من أي وقت مضى. بالرغم من هذه التغييرات كلها والتحسينات التي حصلت عليها Viper، إلا أن هذه العميلة ما زالت خياراً ثانوياً يبتعد معظم اللاعبين عنه.

هذه العميلة حصلت على تحسينات في كل من تحديث 1.04 الذي حسن من قدراتها وتحديث 1.07 الذي مكنها من إستخدام Toxic Screen قبل بداية الدور. ولكن يبدو بأن هذه التغييرات ليست كافية لجعل هذه العميلة محبوبة حيث بقيت واحدة من العملاء الأقل  إختياراً في اللعبة مما سبب إستياء لدى اللاعبين الذين عبروا عن إنزعاجهم من طريقة تعامل ريوت مع العميلة وتحسيناتها.  هذا الأمر دفع المطورين للرد عبر Altombre بشرح مفصل عن هذا الموضوع.

وضع Viper الحالي ومستقبلها

“عندما قمنا بتجربة Viper توقعنا بأن تكون أقوى مما هي عليه حالياً بسبب مهارة المختبرين لدينا في الداخل. ولكن عند صدور اللعبة، وجدنا بأن Viper بدأت تتراجع بشكل كبير ليتفوق عليها كل من Omen وBrimstone في فئة الـ Controller. وأصبحت Viper دون المستوى بالرغم من كل التحسينات التي قدمت لها.”

تأمل ريوت بأن تقوم التحسينات في التحديثات المقبلة برفع نسبة إختيار Viper التي ما زالت دون المستوى حالياً في فالورانت حيث أكد المطور بأنهم سيستمرون في تعديل العميلة حتى تصبح في موقع جيد الذي يبدو بأنها لم تصل إليه بعد بالرغم من كل التحسينات.

تحسين العملاء في فالورانت

أكمل المطور حديثه عن اللعبة عبر شرح كيفية حصول عملية تحسين العملاء ولإجراءات المتبعة فيها. ذكر المطور بأنهم يتبعون عملية تحسين بطيئة وممنهجة بدلاً من التحسينات السريعة والكبيرة. كما أنه أشار إلى أن توازن اللعبة يعتمد على الإحصاءات والأرقام التي يحصلون عليها من اللعبة بدلاً من “الشعور الداخلي” ليتمكنوا من وضع كل عميل في موقع جيد دون تهديد توازن اللعبة. ولكي يفسر هذا الموضوع بطريقة أوضح، قام المطور بالتحدث عن Breach الذي رفعت تحسيناته نسبة إختياره من قبل المحترفين ولكنه ما زال العميل الأضعف في المستويات الأخرى.

مهما كان الحال أكد المطور بأن ريوت على علم بأن Viper بحاجة إلى تعديلات ولكنهم يبحثون عن التعديلات الأنسب للعبة بشكل عام دون التضحية بهويتها أو حب لاعبي فالورانت لها.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى