أخبار ألعاب الفيديو

بلاك أوبس Cold War: تقييم الأسلحة التي ظهرت في البيتا وإحصائياتها

أسرع أسلحة مرحلة البيتا وأسواؤها

سرعة الأسلحة وقدرتها على القتل هي من أهم الأمور في ألعاب التصويب وبالأخص سلسلة كول أوف ديوتي. فمعرفة الوقت الذي ستحتاجه لقتل الخصم قد يكون الفارق بين النصر والهزيمة في أي معركة. يختلف هذا الرقم بين سلاح وأخر في اللعبة، وليس لدينا حتى اللحظة أي أرقام رسمية عن أسلحة بلاك أوبس Cold War. ولكن هذا الأمر لم يمنع أحد مستخدمي Reddit من تصميم بيانات رسومية تظهر إحصاءات كل الأسلحة التي توفرت في البيتا إلى جانب قدراتها.

سرعة القتل لأسلحة بلاك أوبس Cold War

بلاك أوبس

تشير هذه الإحصائية إلى أن أسرع سلاحين للقتل في البيتا هما شتجن Hauer 77، الذي كان يعطي أصحابه قتلة من طلقة واحدة، وسلاح M16 الشهير. يجدر الذكر بأن هذا الخبر لن يكون مفاجئاً للاعبي البيتا الذين جربوا هذه الأسلحة أو كانوا هدفها. هذا الأمر يفسر سيطرتهما على البيتا في الأسبوعين التي أقيمت بهم.

أما على المقلب الأخر، فيعد سلاح Type 63 أبطأ أسلحة البيتا فيما يخص الوقت المطلوب للحصول على قتلة. السبب في هذا الأمر، هو الضرر الكبير الذي يسببه السلاح، وهو أمر أجبر المطورين على جعله بطيئاً جداً ليكون سلاحاً متوازناً.

إحصاءات أسلحة بيتا بلاك أوبس

بلاك أوبس

وفي حال كانت سرعة القتل لا تهمك وأردت الأسلحة ذات الضرر الأكبر. فلا داعي للقلق لأن البيانات شملت جميع أسلحة البيتا وإحصائاتها. وبحسب الأرقام تبين بأن شتجن Hauer 77 هو صاحب الضرر الأكبر (159 نقطة ضرر) في اللعبة عند الوقوف على مسافة مناسبة من الهدف (المسافة لا تتعدى الستة أمتار). وقد حل الشتجن الأخر Gallo Sa12 في المركز الثاني مع 118 نقطة ضرر على بعد مشابه لذاك الخاص بسلاح Hauer 77.

بالنسبة لأضعف الأسلحة من ناحية الضرر المسبب، فكان المركز الأول من نصيب سلاح XM4 ومسدس Diamatti، حيث يسبب كلاهما 30 نقطة ضرر مع كل طلقة. ولكن يجدر الذكر بأن هاذين السلاحين يعوضان هذا الأمر بوتيرة إطلاق نار عالية تمكنهما من إحداث الفارق في المواجهات.

بالرغم من أن هذه الأرقام غير رسمية، إلا أنها أعطتنا فكرة عامة عن طبيعة الأسلحة القادمة مع لعبة بلاك أوبس Cold War وما هي الأمور التي يمكننا توقعها عند صدور اللعبة.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى