دوتا 2

دوتا 2: عودة طور Diretide لأول مرة منذ 2013

أصبح للهالوين طعم جديد في دوتا 2

يبدو أن Valve تعمل كل ما بوسعها لإرضاء محبي دوتا 2، فبعد أن قامت بتغييرات لمختلف أنظمة اللعبة لإيقاف الـ Smurfing وعمليات الـ Boosting. قامت مساء أمس بلإستجابة لطلب الجماهير وإعادة طور Diretide الشهير لتخرج الوحش Roshan من بيته ليقوم بصيد الحلوى واللاعبين. فبالرغم من أن فيروس كورونا تسبب بمشاكل كبيرة لعملية تطوير اللعبة وبطولاتها، إلا أنه لم يتمكن من منع Valve من إمتاع اللاعبين في هالوين عبر هذا الطور المحبوب.

ما هو طور Diretide في دوتا 2

يقوم طور Diretide بنشر قطع الحلوى على خريطة دوتا 2 ليحول المواجهة بين الفريقين من مواجهة لتدمير الـ Ancient إلى سباق لتجميع الحلوى. ولكن هذا ليس كل شيء، فكما ذكرنا سابقاً سيقوم Roshan المحب للحلوى بالخروج من منزله لجمع الحلوى وقتل أي لاعب يقف بطريقه. لهذا السبب إذا رأيت Roshan إترك له بعض الحوى وقم بالإنسحاب كي لا تصبح ضحيته المقبلة.

سيمكن هذا الطور اللاعبين من الحصول على نقاط Diretide التي بإمكانك إستخدامها للحصول على مختلف الجوائز. فعند حصولك على مئة نقطة أو أكثر من الطور، يمكنك إستبدالهم للحصول على أحد جوائز Roshan التي تتضمن مختلف العناصر التزيينية (مثل حصان الهالوين الطائر) إلى جانب صناديق الـ Hallowed التي تحتوي بدورها على مجموعة من أندر سكنات الأبطال في اللعبة مثل Immortal Set لكل من Juggernaut ،Snapfire ،Slark ،Sniper واخرين غيرهم.

إلى متى سيستمر الحدث؟

إذا كنت مشغولاً في هذه الفترة أو غير قادر على اللعب لسبب أو لأخر، فلا تقلق لأن هذا الطور سيبقى لفترة طويلة. فبحسب مدونة Valve، سيبقى طور Diretide متوفراً في اللعبة حتى 22 ديسمبر ليتم إستبداله بحدث عيد الميلاد الذي لا يوجد معلومات عنه حتى اللحظة.

سيكون شهري نوفمبر وديسمبر شهران مهمان في دوتا 2. فسنحصل في هذه الفترة على بطل (أو بطلة) جديد بالإضافة إلى تحديثات بالجملة من Valve لتحسين اللعبة ومعالجة مشاكل اللاعبين المختلفة. أما على الصعيد الإحترافي، فستستمر Valve بدعم بطولات جديدة بينما ينتظر الجميع موعد الإعلان عن بطولات الـ DPC لموسم 2021.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى